بواسطة: إمام رمضان | الجمعة، 07 ديسمبر 2018 الجمعة، 07 ديسمبر 2018

بعد منع دخولهن بدون محرم.. فتاة لبنانية توجه رسالة للكويتيين

بعثت فتاة لبنانية رسالة أثارت الجدل في أوساط التواصل الاجتماعي، وذلك للتعليق على قرار منع الكويت للبنانيات دون الـ 40 عامًا، للدخول للبلاد للعمل دون محرم، حيث علقت للمرة الثانية على القرار. 

وعلقت الفتاة على القرار من خلال حسابها الرسمي عبر «سناب شات»، تحت اسم «تامي»، وتحدثت في مقطع فيديو نشرته عن ردود الفعل التى تلقاها حسابها بعد التعليق على القرار، قائلة أنها لم تكن تتوقع ابدًا ما وصفتها بالضجة التى أُصريت حول تصريحاتها، مشيرة إلى أنها بالتأكيد سوف تذهب إلى الكويت، مطالبة معجبيها بـ واسطة للدخول إلى الكويت. 

وعادت الفتاة لاحقًا في مقطع جديد، واستنكرت الهجوم عليها، مؤكدة أنها توجه رسالتها إلى الشعب الكويتي قائلة: مدحت من قبل أهل الكويت، ولكن ردود الأفعال على ما نشرته كان مفاجأة غير متوقعة بالنسبة لي، مؤكدة أنها كانت مقهورة من ما تلقته كونها تعشق الكويت، وكانت تنوي الذهاب إلي هناك، مؤكدة أنها لم تحصل على فيزا للزيارة بسبب القرار الجديد. 

الجدير بالذكر أن هناك أنباء كانت قد تم تداولها عن صدور قرار بمنع المغربيات والتونسيات دون الـ40 دخول الكويت للعمل فيها دون محرم، وكذلك اللبنانيات اللاتي اشترطت عليهن إضافة إلى ذلك موافقة أمنية.

المزيد:
السماتفيديوهات