بعد هجومها على الصحافة: زينة تعتذر وتوضح وجهة نظرها
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 ديسمبر 2020

بعد هجومها على الصحافة: زينة تعتذر وتوضح وجهة نظرها

حرصت الفنانة زينة على توضيح ما حدث أثناء تكريمها خلال حفل توزيع جوائز وشوشة، مؤكدة أنها لم تقصد الانفعال على الصحفيين والأشخاص المتواجدين في الحفل. 

زينة تعتذر عن انفعالها على الصحفيين

وأوضحت زينة أنها بعد أن شاهدت لقطات الفيديو التي تم تداولها مؤخراً خلال حفل التكريم شعرت بالتعاطف مع الجمهور الذي انقدها لانفعالها على أحد المصورين لقيامه بتصويرها بكاميرا الموبايل، معلقة: "حسيت الناس اللي هاجمتني عندهم حق".

وأشارت زينة إلى أن سبب انفعالها كان بسبب قيام أحد الأشخاص بتصويرها والتركيز عليها والنظر لها بطريقة غريبة مما سبب لها الارتباك مؤكدة أنها لم تنفعل على الصحفيين الذين كانوا يصورونها بالكاميرات، ولكنها شعرت بأن تصويرها بكاميرا الهاتف أمر غير لائق، قائلة: "أنا مش راجل فمش هيهمني، طبيعي أتهز لما ألاقي واحد بيصورني وبيركز عليا وبيعمل زووم وبيبص لي بصات غريبة". 

وأضافت زينة: "حسيت إني واحدة مجنونة مش طبيعية بقول لحد إيه اللي بتعمله ده ومتصورنيش، قعدت أضحك لما شوفت الفيديو، وحسيت الناس ليها حق في اللي بتقوله". 

ورداً على تصريحها الناري بعدم مشاركتها في المهرجانات لأنها ليست فستاناً وهو ما اعتبره البعض إهانة للفنانات اللاتي يحضرن المهرجانات الفنية وسبب لهم هذا التصريح الانزعاج، أوضحت أنها قصدت أن هؤلاء الفنانات يضفن من قيمتهن إلى المهرجان، ولكنها لا تمتلك هذا التاريخ الفني الذي قد يثري المهرجان كفعالية ثقافية دولية، وأنها تفضل إثراء تجربتها الفنية بحضور أي مهرجان كمساهمة وألا تحضر حضورًا عابرًا. 

زينة نجمة العرب كأفضل ممثلة سينمائية 

وحصلت الفنانة زينة، على لقب نجمة العرب وذلك بعد تكريمها كأفضل ممثلة سينما لعام 2020 عن دورها في فيلم "الفلوس"، وتم تكريمها في حفل توزيع مهرجان "نجم العرب". 

من ناحية أخرى، قدمت زينة، في موسم رمضان 2020، مسلسل "جمع سالم" بالإضافة لفيلم "الفلوس" مع النجم تامر حسني، وحقق نجاحا كبيرا بعد طرحه في السينمات. 

المزيد:
السماتزينة