بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور
تاريخ النشر: : السبت، 23 يناير 2021

بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور

تصدرت ولادة أميرة الناصر نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعد نشر مقطع فيديو لها أثناء دخولها المستشفى لوضع مولودها وتواجدها داخل عرفة العمليات بعد إنتهاء عملية الولادة.

ظهرت أميرة الناصر في الفيديو على كرسي متحرك أثناء اصطحابها من أحد العاملين في المستشفي وسط تعاطف من الجمهور وامتعاض البعض الاخر.

ولادة أميرة الناصر

وفي مقطع فيديو أخر ظهر زوجها السابق مشعل الخالدي ليعلن ولادة اميرة الناصر لتوأم ولكن توفي أحدهم والثاني بصحة جيدة، معقبًا: "أميرة بخير أنا الحين بالمستشفى طبعًا هي أنجبت اتنين واحد توفى الله يرحمه والثاني ما فيه إلا الصحة والخير والعافية حبيت أبشركم إن هي بخير الحمد لله.

وتعاطف مع الفيديو كثير من المتابعين مع ما تمر به أميرة الناصر خاصة مشاكلها مع زوجها مشغل الخالدي خلال الفترة الماضية زواجه عليها، في حين أعلن البعض عن تفاجئهم من معرفة أن أميرة كانت حامل أثناء مرورها بهذه المشاكل خلال الفترة الماضية.

وجاءت التعليقات :"#ولاده_اميره_الناصر حزنت للخبر وفرحت لأميرة لأنه على نياته وطيبه وأطيب قلب وزوجة ما يقدر وضعها وهي حامل راح تزوج"، "أميرة  طيبه وتستاهل كل خير"، وكتبت أخرى: "#ولاده_اميره_الناصر زوجه مشعل الخالدي ما اشوفه غير ماسك يصور اهجد وروح اوقف مع زوجتك بالمستشفى".

وانتقد البعض الأخر نشرها لفيديوهات أثناء دخولها المستشفى وأثناء تواجدها بغرفة العمليات.

أميرة الناصر تدافع عن مشعل الخالدي

وكانت أميرة الناصر ردت على فيديو كان قد نشره زوجها السابق مشعل الخالدي وذكر خلاله اسمها وتحدث عن رغبتها في العودة إليه بعد أن انفصلت عنه في أعقاب زواجه من سيدة أخرى كان قد وقع في حبها خلال الفترة الأخيرة لتؤكد أنها المقصودة بكل كلمة قالها مشعل خلال الفيديو.

في البداية دافعت أميرة الناصر عن مشعل الخالدي حيث قالت: حسبي الله ونعم الوكيل على على اللى رفع هاشتاغ #مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات لأنه ما قصد كل الفتيات بل كان حديثه عني أنا أميرة الناصر قصدني أنا زوجته وقال ترجع ما ترجع ألف بنت تتماني.

وأضافت أميرة الناصر أن كل ما ورد على هذا الهاشتاغ كذب وتضليل وطالبت بعدم الإساءة لزوجها ووالد أبنائها حيث قالت: حسبي الله ونعم الوكيل على خرابين البيت اللي جالسين يدورون فتن ومشاكل وكذب وتأليف ومطلعين تريندات هذه كلها عشان تدمرون حياة الشخص.. مشعل قصدني أنا ما قصد أي أحد.. بليز ما تتكلمون غلط على هذا الشخص هو أبو عيالي وما جاب طاري أي بنت.

وكان مشعل الخالدي قال خلال بث مباشر إن الكثير من الفتيات يتمنين أن يقبلن "حذاءة" في إشاره لكونه مرغوب من الجميع وأن تخلي أميرة الناصر عنه لن يوقفه فالفتيات كثيرات.

وأوضح أن أميرة الناصر نفسها تتمني العودة إليه، الأمر الذي أغضب كثير من الفتيات واعتبروه إسارة لهن.

وقال مشعل الخالدي:"اللي موجودين كلهم فوق راسي وألف تريليون بنت تتمنى تبوس نعلي يا رجل، إيه والله العظيم تتمنى أميرة إني أرجعلها، إي تتمني".

مشعل الخالدي يعترف بزواجه

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يعتذر خلاله مشعل الخالدي لزوجته أميرة الناصر وذلك بعد أن تزوج عليها دون أن يخبرها وأكد لها أنه لم يرتكب أي خطأ، لتتصدر القصة بالكامل محركات البحث في السعودية وعدد من دول الخليج وتتسبب في حالة من الجدل من خلال هاشتاغ #مشعل_الخالدي_يعتذر_لاميره.

وخلال الفيديو أكد مشعل أن هذا الاعتذار العلني ليس الدافع ورائه هو الخوف بل للحرص لأن أميرة زوجته على وشك الولادة لأنه لم يرتكب أي خطأ والزواج الثاني سواء كان في السر أو العلن ليس بالأمر الحرام، كما أوضح أن سبب إخفاء خبر زواجه كان القلق على صحة أميرة الناصر خلال الحمل بخاصة وأنها على وشك الولادة

أميرة الناصر تبكي بعد زواج مشعل الخالدي

على جانب آخر، كانت أميرة الناصر قد اشتكت من تعلق زوجها بفتاة أخرى حيث ظهرت خلال فيديو وهي تبكي وفي حالة انهيار تام وتؤكد أنها ما توقعت أبداً أن تتعرض لهذا الموقف بخاصة وأنها كانت تحب زوجها كثيراً ومنحته كل شيء لذلك كان خبر زواجه الثاني أصعب ما مرت به في حياتها فخلال الفيديو قالت: أنا ما أعرف شو أسوي، صح أنا قوية بس ما قدرة أتحمل ولا أعرف كيف أتصرف وأبغي مشورتكم لان نفسيتي تعبانة ومو قادرة استوعب الفكرة ولا تدخل رأسي وبحس أني مجنونة لأني حبيته أكثر من طاقتي.

قامت النجمة السعودية أميرة الناصر بإقامة حفل احتفالا بطلاقها من زوجها مشعل الخالدي حيث ظهرت من خلال فيديو على حسابها على سناب شات تحتفل بشكل علني بدل من حالة الحزن

المزيد: