بفيديو راقص: سمية الخشاب توجه هذه النصيحة لمتابعيها
تاريخ النشر: : الخميس، 16 أبريل 2020

بفيديو راقص: سمية الخشاب توجه هذه النصيحة لمتابعيها

نشرت الفنانة سمية الخشاب فيديو لها في صفحتها االشخصية على موقع تبادل الصور إنستقرام، وظهرت فيه وهي ترقص، موجهة نصيحة لجمهورها ومتابعيها تساعدهم على تجنب زيادة الوزن خلال فترة الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

وظهرت الفنانة في الفيديو وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات الأجنبية ووجهت نصيحة لمتابعيها قائلة: الحركة في البيت حبايبي علشان نحافظ على أجسامنا.

سمية الخشاب وزوجها

تزوجت الفنانة سمية الخشاب أكثر من مرة، وكان آخر زيجاتها مع الفنان أحمد سعد، والتي كانت واحدة من أشهر حالات زواج المشاهير التي أثارت جدلاً واسعاً، خاصة بعد انفصالهما، حيث تحولت علاقتهما من قصة حب تحدثوا عنها عبر كل منصات وسائل الإعلام إلى خصومة تداولت وسائل الإعلام أخبارها.

النجوم في الحجر المنزلي

بعدما فرضه فيروس كورونا من إجراءات أهمها ضرورة البقاء في المنزل، حاول الفنانون مشاركة جمهورهم عن طريق فيديوهات طريفة وأخرى توعوية ينشرونها، ومن أكثر أنشطة النجوم في الحجر المنزلي هي الفيديوهات التي تنوعت ما بين فيديوهات تبرز مواهبهم في الطبخ أو الرياضة.

 فمع انتشار فيروس كورونا لزم الكثير من الفنانية منازلهم، وشاركوا في مجموعة من فيديوهات التوعية إلى جانب الفيديوهات الترفيهية الطريفة التي ظهروا فيها بمفردهم ومع أسرهم وعائلاتهم.

ونشر الكثير من النجوم فيديوهات على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل مواقع فيسبوك، تويتر، وإنستقرام.

 ومن أهم النجوم اللذين شاركو في فيديوهات طريفة، الفنان أحمد داوود، وزوجته علا رشدي وأبنائهما، كما شارك الفنان أحمد فاروق الفيشاوي في الكثير من الفيديوهات الطريفة التي شارك فيها جمهوره هواية الطبخ.

 في الحجر الصحي: نادين نجيم تصفع صديقتها على وجهها وتهددها

شاهد أيضاً: في الحجر الصحي: نادين نجيم تصفع صديقتها على وجهها وتهددها

تحديات النجوم في الحجر المنزلي

 أطلق عدد من نجوم الفن والرياضة مجموعة من التحديات، في محاولة منهم لكسر ملل الحجر الصحي، وتشجيع جمهورهم ومتابعيهم على البقاء في المنزل، ومن أشهر هذه التحديات هو تحدي الخير الذي استهدفوا به مساعدة الأسر المتضررة من السيول ومن فيروس كورونا، وتحدي المناديل، والذي استخدموا فيه أدوات التطهير بدلاً من الكرة، في دعوة منهم بضرورة الالتزام وإتباع الخطوات الضرورية للتطهير للحماية من فيروس كورونا.

المزيد: