بقبلة في عيد ميلادها: عمرو دياب يثير الجدل باحتفاله معها فمن هي؟
تاريخ النشر: : الأحد، 24 يناير 2021

بقبلة في عيد ميلادها: عمرو دياب يثير الجدل باحتفاله معها فمن هي؟

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاحتفال للفنان عمرو دياب بحفل عيد ميلاد إحدى السيدات أثناء تواجده في دبي.

الفيديو المتداول أثار كثير من التساؤلات حول هوية هذه السيدة خاصة بعد أن قام عمرو دياب لتهنئتها في الفيديو وتقبيلها، وتسبب الفيديو فى حالة من الجدل الواسع حيث خرجت العديد من الأقاويل حول علاقة عمرو دياب بها؟ ومن هي؟ ؟ خصوصًا وأن ظهوره مؤخرًا مع أي سيدة بات مادة خصبة لإطلاق الشائعات.

عمرو دياب يثير الجدل بفيديو مع سيدة أعمال عربية

الفيديو كان لحفل عيد ميلاد سيدة الأعمال السورية، ريم أبو سمرا، التي تقيم في دبي منذ عام 1994 و تمتلك صالون تجميل في دبي يتردد عليها عدد كبير من المشاهير من الرجال والسيدات

تعمل ريم أبو سمرا أيضاً في تصميم المجوهرت وأطلقت أول موقع إلكتروني في الإمارات لتسوق المجوهرات.

وعادة ما تقوم ريم بنشر صورها وصور زوجها وعائلتها عبر حسابها على إنستغرام، الذي يتابعها عليه قرابة المليون شخص، كما أنها تنشر صورها إلى جانب المشاهير من مختلف الدول العربية، حيث إنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ريم إلى جانب أحد المشاهير عمرو دياب، فهناك صور أخرى تجمعها بالفنان اللبناني راغب علامة، وياسمين صبري، وروان بن حسين، وجويل ماردينيان، وأصالة، وغيرهم.

وأثناء زيارة عمرو دياب الأخيرة في دبي حرصت سيدة الأعمال ريم أبو سمرا على حضور حفله الأخير ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق والذي ظهر فيه عبد الله وكنزي أبناء عمرو دياب، كما قامت سيدة الأعمال بنشر العديد من الفيديوهات لعمرو دياب أثناء غنائه في الحفل.

وكانت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق ومستشارته، قد اختارت صالون  سيدة الأعمال السورية ليهتم حصريًا بتفاصيل تسريحاتها، خلال زيارتها لدولة الإمارات في شهر فبراير من عام 2020، وأثناء حضورها إلى إمارة دبي لإلقاء خطاب ضمن منتدى المرأة العالمي 2020.

عمرو دياب وروان بن حسين

وظهر عمرو دياب مؤخراً في عدد من المناسبات في دبي حيث احتفلت الفاشينيستا وعارضة الأزياء الكويتية روان بن حسين، بعيد ميلاد أحد أصدقائها، بمدينة دبي، والمفاجأة كانت ظهور الفنان عمرو دياب خلال الحفل.

ونشرت بن حسين صورة لها برفقة الهضبة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وأرفقت روان الصورة بالتعليق: "احتفلنا بعيد ميلاد صديقتي أمس مع الهضبة عمرو دياب".

حسناء تحتضن عمرو دياب في صورة جديدة: من هي؟

وكان عمرو دياب قد أثار الجدل من قبل بعد ظهوره مع فتاة أجنبية خاصة بعد انفصال عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني وهو ما دفع البعض إلى الاعتقاد بأنها حبيبته الجديدة

ولاقت الصورة الكثير من التعليقات والتساؤلات عن طبيعة العلاقة التي تجمع بين الفنان عمرو دياب وهذه المرأة الجميلة التي بدت وهي تحتضنه.

ولكن أتضح أن هذه الأخبار غير صحيحة، وإنها مجرد فتاة تعشف فن "الهضبة" وألتقيا في دبي، وتبين أن هويتها هي البلوجر كارولينا زوبكوڤا المشهورة، التي حصلت على جائزة Best Haute Couture Influencer، كما إنها متزوجة من الملياردير النمساوي داڤيد ماتيس، مؤسس شركة "چوميو" للهواتف الذكية، ولديهم ابنة مشتركة.

المزيد:
السماتعمرو دياب