بلقيس فتحي تتعرض للانتقادات واتهامات بالسرقة لهذا السبب
تاريخ النشر: : الأربعاء، 27 يناير 2021

بلقيس فتحي تتعرض للانتقادات واتهامات بالسرقة لهذا السبب

تلاحق الفنانة بلقيس فتحي اتهامات بالسرقة من قبل بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو ترويجياً لأغنيتها الجديدة.

تميز الفيديو الذي نشرته بلقيس بأنه جديد على الستايل الذي اعتمدته، ولأول مرة تعتمد اللونين الأبيض والأسود لدى اطلاق أحد أعمالها.

بلقيس فتحي متهمة بالسرقة

الاتهامات جاءت بعد أن نشرت بلقيس إعلان ترويجي لإحدى أغنيات ألبومها القادرة والتي تحمل اسم حالة جديدة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

بمجرد نشر الإعلان الترويجي أبدى بعض المتابعين اعجابهم بها بينما انتقدها البعض الآخر واتهامها بسرقة فكرة الإعلان من المغنية الأمريكية تايلور سويفت.

الاتهامات جاءت على خلفية التشابه من استخدام المرآة المكسورة في كلاً من الفيديو الخاص بالأغنية.

وجاءت التعليقات منتقدة عدم محاولة بلقيس تقديم فكرة جديدة واللجوء إلى تقليد فكرة سبق تقديمها من قبل، فقال أحد المتابعين: "عيب شوي وتاخذين سروالها".

ودافع البعض الآخر عنها معتبرين أنه لا يوجد مشكلة من استخدام الفكرة وجاء تعليق :"ترا ما فيها شي الواحد ياخذ فكره من البومات الاجانب مو نهاية العالم هم نفسهم ياخذون من بعض ما بيسوي شي لو واحد عربي واخد فكرة شها الغباء في الكومنتات".

بلقيس فتحي ترد على منتقديها

وكانت بلقيس فتحي وجهت رداً على منتقديها عبر تغريدة على حسابها بموقع التواصل تويتر أشعل ضجة وردود أفعال متباينة، كما تلقت تعليقاً داعماً من صديقتها الإعلامية المصرية رضوى الشربيني.

وكتبت بلقيس فتحي في تغريدتها: "يا رب كثر من أمثالي ليعم الأدب والخير والاحترام على الجميع"، وذلك تعليقاً على منتقديها الذين حاولوا التنمر عليها ووصفها بالغرور.

من جانبها، هنأت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني صديقتها على الأغنية بتعليق امتدحت فيه صوتها وأداءها، حيث كتبت: "الله"، لترد عليها النجمة الإماراتية المقيمة في السعودية بقولها: "حبيبة قلبي".

بلقيس وفتحي وزوجها

وكانت النجمة الإماراتية وزوجها السعودي قد احتفلا بعرسهما منذ نحو 3 سنوات، ثم أنجبا طفلهما الوحيد تركي منذ حوالي عام، وهما يحرصان على الظهور سوياً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لكنهما يخفيان ملامح طفلهما الوحيد عن الجمهور.

واستغلت بلقيس فتحي فترة الحجر المنزلي في نشر مقطع فيديو رصدت من خلاله كيف تمارس الرياضة برفقة زوجها سلطان بن عبداللطيف للمحافظة على لياقتها البدنية، وحثت جمهورها على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات وزارات الصحة في مختلف الدول العربية بضرورة التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط والخروج المتكرر، والالتزام من جهة ثانية بنمط حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل ثنائي يقلل من القلق والتوتر المصاحب للخوف من الإصابة بالمرض المتفشي عالمياً بأرقام مخيفة من المصابين..

المزيد: