بلقيس فتحي تهز المشاعر ببكائها في فيديو كشفت فيه تفاصيل جديدة عنها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020

بلقيس فتحي تهز المشاعر ببكائها في فيديو كشفت فيه تفاصيل جديدة عنها

هزت الفنانة بلقيس فتحي بفيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن تفاصيل جدية في حياتها لأول مرة، لتنهار من البكاء فجأة، وهو ما دفع الجمهور لتوجيه كلمات الدعم والمحبة لها.

 وظهرت بلقيس فتحي في مقطع فيديو خلال لقاها في مقابلة تليفزيونية قالت فيه: "أنا تربيت في بيت الأم فيه كانت الأم والأب والأخ وكل حاجة" لتشير بعد ذلك في حيثها إلى الغدر قائلة: "ويش يكون شعورك لما تجلس مع شخص على نفس الطاولوما تدري إيش بيفكر يعمل فيك وما تعرف نيته يبين لك إنه حبك وفي النهاية تكتشف إنه حب شهرتك".

 وأضافت بلقيس رداً على سؤال لها حول كيفية ممارستها لحياتها وشغلها وسط ما تمر به لترد باكية: "كل الناس بتشوف بلقيس ناجحة وموهوبة والكل مبسوط بيها على المسرح ".

إطلالات بلقيس فتحي

في خر تغغير أحدثته في شكلها، كات  بلقيس فتحي خطفت الأنظار بقصة شعر جديدة، اعتمدت فيها على غرة قصيرة دفعت المهور لتشبيهها ببطلة مسلسل بيت من ورق la casa de papel، والتي قدمت دور طوكيو فيما شبهها آخرون بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "بلقيس نسيب نجيم"، "تحولتي إلى طوكيو"، "هذه الإطلالة زادت من جمالك رب يحميكي".

بلقيس فتحي وزوجها

تزوجت النجمة بلقيس فتحي من  سلطان بن عبداللطيف منذ نحو 3 سنوات، ثم أنجبا طفلهما الوحيد تركي منذ حوالي عام، وهما يحرصان على الظهور سوياً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لكنهما يخفيان ملامح طفلهما الوحيد عن الجمهور.

 واستغلت بلقيس فتحي فترة الحجر المنزلي في نشر مقطع فيديو رصدت من خلاله كيف تمارس الرياضة برفقة زوجها سلطان بن عبداللطيف للمحافظة على لياقتها البدنية، وحثت جمهورها على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات وزارات الصحة في مختلف الدول العربية بضرورة التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط والخروج المتكرر، والالتزام من جهة ثانية بنمط حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل ثنائي يقلل من القلق والتوتر المصاحب للخوف من الإصابة بالمرض المتفشي عالمياً بأرقام مخيفة من المصابين.

بلقيس فتحي قبل وبعد

كانت بلقيس فتحي قد جددت ستايل أزيائها مؤخراً خاصة مع تصويرها لبعض الأغنيات بطريقة الفيديو كليب، حيث صارت تعتمد بشكل أكبر على الأزياء الفضفاضة متعددة الألوان بالستايل البوهيمي، بدلاً من الملابس الكاجوال المعتادة لها، كما حرصت على عملات ضفائر شعر أفريقية لتغير من إطلالاتها قليلاً، إلا أنها قررت مؤخراً العودة للستايل الذي تعود عليها محبيها، حيث قارن الجمهور بين ملامحها قبل وبعد، خاصة وأنها قد أمضت الشهور الأخيرة في الحجر المنزلي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقد ظهرت النجمة الإماراتية مؤخراً وهي تستعرض لون شعرها البني الجديد بدرجة الشوكولاتة الغنية، مع هايلايت لبعض الخصلات الأمامية من أسفل بدرجات عسلية مبهجة لتعطيها حيوية وأنوثة لافتة.

ونالت إطلالة النجمة الإماراتية صاحبة الأصول اليمنية والتي تقيم في السعودية مع زوجها سلطان بن عبداللطيف، إعجاب الجمهور وإشادتهم بالتجديد الذي غير ملامحها وجعلها تبدو في بداية مرحلة الشباب وكأنها قد صغرت 10 سنوات تقريبا.

 ويغلب على إطلالات النجمة الإماراتي تسريحة الشعر المرفوع، في أغلب الوقت، حيث تعتمد تسريحة شعر مرفوع ملموم، أو مرفوع وتترك خصل منسدلة على الظهر، وتزيد هذه الإطلالة من جمالها حيث تتماشي مع تفاصيل ملامحها الصغيرة، لتجعلها أكثر جمالاً وجاذبية.

المزيد: