بلقيس فتحي وزوجها في جلسة تمارين رياضية بسبب العزل المنزلي
الأربعاء، 25 مارس 2020 الأربعاء، 25 مارس 2020

بلقيس فتحي وزوجها في جلسة تمارين رياضية ثنائية من داخل العزل المنزلي

نشرت بلقيس فتحي تفاصيل جلسة تمارين رياضية ثنائية برفقة زوجها، وذلك كنوع من التوعية لمتابعيها لتحثهم على الاستمرار في ممارسة الرياضة والحفاظ على صحتهم برغم العزل المنزلي خوفاً من تفشي عدوى وباء فيروس كورونا المستجد.

بلقيس وفتحي وزوجها يواجهان فيروس كورونا

 ونشرت النجمة الإماراتية صاحبة الأصول اليمنية مقطع الفيديو التعليمي عبر حسابيها على "انستقرام" و "تيك توك"، وعلقت عليه بقولها: "فعاليات الحجر المنزلي 😆❤️ مافي جيم؟! مو مشكلة 👍🏼 . . #خليك_بالبيت وتمرن بالموجود المهم ما تخسر لياقتك ولا يزيد وزنك 👊🏼💪🏼 . . منشن الرياضيين".

وحثت بلقيس فتحي جمهورها على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات وزارات الصحة في مختلف الدول العربية بضرورة التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط والخروج المتكرر، والالتزام من جهة ثانية بنمط حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل ثنائي يقلل من القلق والتوتر المصاحب للخوف من الإصابة بالمرض المتفشي عالمياً بأرقام مخيفة من المصابين.


بلقيس فتحي وزوجها

نصائح بلقيس فتحي للوقاية من فيروس كورونا

وكانت الفنانة الإماراتية قد ظهرت في مقطع سابق، حيث قدمت لمتابعيها بعض النصائح لمقاومة مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث طالبت جمهورها بالتوقف عن المصافحة باليد، واستبدال التحية باستخدام الكوع، وأشارت إلى ضرورة غسل اليد جيداً بالصابون وليس بالماء فقط، وكطالبت أيضاً بإلقاء المناديل بعد العطس في سلة المهملات، وعدم التخلص منها في الأرض، مع ضرورة العطس ووضع منطقة الكوع أمام الفم بدلاً من استخدام المناديل للتغطية.

المزيد: