بهذه الطريقة دكتورة خلود تخفي آثار عمليات التجميل من وجهها
تاريخ النشر: : الإثنين، 28 ديسمبر 2020 آخر تحديث: : الأحد، 17 يناير 2021

بهذه الطريقة دكتورة خلود تخفي آثار عمليات التجميل من وجهها

بعد الضجة التي أثارها تغير شكلها نتيجة عملية تجميل أنفها ظهرت الفاشنيستا الكويتية دكتورة خلود في فيديو جديد لتكشف كيف أخفت الكدمات والندوب في وجهها بعد عملية التجميل. 

دكتورة خلود تخفي أثار عمليات التجميل

وظهرت الدكتورة خلود بندوب تحت عينيها بسبب تلك العملية، وبدأت ذلك بخطوة أولى تقوم على تطبيق برايمر أو خافي عيوب باللون البرتقالي. وركزت في هذه الحالة على منطقة الندوب أعلى وجنتيها. وبعد هذا أضافت طبقة من كريم اساس وحد لون بشرتها تماماً. 

علقت على الفيديو قائلة:" الفيديو هذا صورته بثامن يوم من عمليتي قلت لازم أسوي تتوريال عشان أغطى الكدمات وأكمل شغلي، هذا تتوريال حق المكفوخين او المطقوقين او اللي مسوين عنليه يا بعد الهوشة يا بعد العملية عشان تغطون الكدمات، احبكم اتمنى انكم استفدتوا من التتوريال".

فاجئت دكتورة خلود متابعيها بنتائج العملية الجراحية التجميلية التي خضعت لها خلال الأيام الماضية، ونشرت فيديو في حسابها الشخصي، أظهر تغير واضح في ملامحها، وعبر متابعوها عن دهشتهم بتغير ملامحها معتبرين أنها "زراعة رأس". 

واستعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، دكتورة خلود نتائج العملية التجميلية، ونشرت مقطع فيديو كشف عن تغير ملامحها. 

دكتورة خلود قبل وبعد عمليات التجميل 

كانت دكتورة خلود فاجئت متابعيها بنتائج العملية التجميلية، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع إنستقرم، مجموعة من الصور ظهرت فيها ويغطي وجهها الشاش، ويحيط بملامحها الانتفاجات واللون الأزرق معلقة: "أنا بخير شكراً لكل اللي يحاتوني و سألوا عني، شكراً على خوفكم و حبكم و دعواتكم الطيبة لكم، مافي ألم ولا شي الحمدالله بس عيوني متفوخه و اذوني وايد تعورني لانه خذوا منها غضروف، احبكم وايد و الحمدالله انا بخير و بس يخف الورم راح اطلعلكم بالنيو لوك.. حلو لون الشدو البنفسجي ها، بس يبيله اي لاينر.. حبيت اطمنكم و اشكركم". 

دكتورة خلود تحتل صدارة سناب شات 

كان تطبيق سناب شات كشف عن أعداد المتابعين الحقيقيين لمشاهير سناب شات واحتلت دكتورة خلو عرش سناب شات، وتصدرت الفاشينيستا الكويتية، قائمة الأعلى متابعة بين المشاهير، لتتفوق بذلك الدكتورة خلود على جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي، حيث تخطى متابعو الفاشينيستا 9 ملايين مقابل 8 ملايين للمغني الأمريكي. 

وظهر زوجها أمين في مقطع مصور وأعرب عن فخره بحصولها على عدد مشاهدات كبير جداً بعد نشرها الفيديو الذي أظهر شكل أنفها ووجهها بعد العملية. 

وأشار إلى أنها تفوقت في هذا على لاعبي كرة القدم العالميين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو. كما لفت إلى أنها حققت ما يزيد على 30 مليون مشاهدة. 

المزيد: