بوجه شاحب وملامح متعبة: رسالة فيفي عبده من منزلها بعد شائعات وفاتها
تاريخ النشر: : السبت، 19 ديسمبر 2020

بوجه شاحب وملامح متعبة: رسالة فيفي عبده من منزلها بعد شائعات وفاتها

ظهرت النجمة فيفي عبده في فيديو جديد من داخل غرفة نومها حيث تحدثت للجمهور عن الشائعات التي انتشرت حول تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة وحتى شائعات وفاتها التي انتشرت مؤخراً وذلك بعد أن ظهرت منذ أيام قليلة في فيديو آخر عبرت خلاله عن غضبها من هذه الأخبار.

مرض فيفي عبده

في بداية الفيديو أكدت فيفي عبده أن ظهورها للرد على من قالوا أن حالتها الصحية تدهورت وأنها نقلت للمشفي وداخل العناية المركزة تلتقط أنفاسها الأخيرة، حيث أوضحت أن الأعمار بيد الله وهذه الأمور في علم الغيب لا يعلمها أحد بخاصة وأنها في المنزل وحالتها في تحسن دائم.

طمأنت فيفي عبده الجمهور وقالت أنها في المنزل وتتمتع بصحة جيدة كل الأمر أنها كانت تعاني من ألم في أقدامها لكنها الآن بخير أما الذين يرددون شائعات وفاتها فقالت لهم نصاً: اللى ما بيحبنيش منك لله حسبي الله ونعم الوكيل، ليه بتقول عليا كدة يا سلام الواحد يسمع الناس بتقول عليه كدة وهو عايش في الدنيا حرام عليكوا قلقتوا بس الناس اللى بتحبي ربنا يديكم الصحة ويديني الصحة نكتفي بهذا القدر.

فيفي عبده ترد على الشائعات

فيفي عبده ظهرت خلال الفيديو بدون مكياج وظهرت على ملامحها علامات التعب والإجهاد وانتفاخ العين كما غطت شعرها بالكامل بطريقة بسيطة تناسب تواجدها في المنزل بخاصة خلال فترة المرض التي تمر بها، لتنهال عليها بعد ذلك دعوات الجمهور لها بالصحة والسلامة.

فيفي عبده ترد على شائعة وفاتها

وكانت فيفي عبده قد ظهرت منذ أيام قليلة في فيديو آخر لتؤكد للجمهور أنها بصحة جيدة وتكذب شائعات وفاتها كما نشرت بعض الصور المقربة لوجهها عبر خاصية الستوري وعلقت عليها قائلة: هي دي بقي النفخة الكذابة في إشارة منها لمن يروج الشائعات حول صحتها.

الجدل الدائر حول الحالة الصحية لفيفي عبده بدأ منذ فترة عندما نشرت فيديو طلبت فيه من الجمهور الدعاء لها وأكدت أنها تعاني من بعض المشاكل الصحية التي تمنعها من التواجد الدائم على السوشيال ميديا والتفاعل مع الجمهور كالعادة إلا أن فيفي عبده لم تُعلن عن طبيعة مرضها أمام الجمهور وأعلنت مصادر مقربة منها أنها تعاني من التهاب حاد في الفقرات وهو ما يجعل حركتها داخل المنزل صعبة جداً، وعندما استدعت الطبيب إلى المنزل طلب منها إجراء بعض الأشعة للتأكد من وضعها الصحي وتتلقى حالياً العلاج المناسب لها.

فيفي عبده تستعد للاحتفال بأعياد الميلاد

كما نشرت تسجيل صوتي عبر حسابها على تويتر أكدت فيه أنها تعاني من مشاكل ظهرها وأقدامها حيث قالت خلاله: معنديش أي حاجة يعني عشان أطمن الناس الي عندي أنني محتاجة دعاء الناس لأني فعلا مكنتش قادرة امشي على رجلي، الحمد لله رب العالمين أديني بتعالج وربنا يسهل إن شاء الله وأبقى كويسة فبطمنكوا علي عشان حرام كدة الي هم كاتبينه ومش عارفة مطلعين علي إشاعات كثير جدا.

وأنهت حديثها قائلة: أنا بشكركم جدا وبشكر كل الناس ربنا يخليكو ليا ومتحرمش منكم وربنا يشفي كل مريض ويشفيني من ضمنهم إن شاء الله.. إن شاء الله وقعة وتزول بإذنك يا رب بمشيئة الله، ربنا يخليكم ليا ومتحرمش منكم ابدا.. بحبكم أوي أوي من مصر أم الدنيا.

فيفي عبده بدون مكياج

وكانت الظهور الأول لفيفي عبده مع بداية أزمتها الصحية في شهر أكتوبر الماضي حيث ظهرت بالحجاب وبدون مكياج وأعلنت أنها تعاني من بعض المشاكل طلبت من الجميع الدعاء لها حتى أنها اعتذرت من الفنانة إلهام شاهين لعدم حضورها حفل زفاف شقيقها أمير، إلا أن فيفي بعدها قللت التفاعل بشكل كبير مع الجمهور واستمرت في نشر بعض الصور لها من الساحل الشمالي وهذا ما أكد للجميع أنها بخير.

لتظهر فجأة بعد تدهور حالتها الصحية وملاحظة الجميع عدم نشرها أي فيديوهات رقص وتطلب من جديد من الجمهور الدعاء لها بسبب تدهور حالتها الصحية دون أن تعلن عن طبيعة مرضها لكن انتشار الكثير من الشائعات دفعها لقول بعض التفاصيل.

المزيد:
السماتفيفي عبده