رانيا يوسف تدعم مطربي المهرجانات بوصلة رقص
الخميس، 20 فبراير 2020 الخميس، 20 فبراير 2020

بوصلة رقص على "بنت الجيران".. رانيا يوسف تتضامن مع مطربي المهرجانات

تضامنت رانيا يوسف مع مطربي المهرجانات بوصلة رقص على "بنت الجيران"، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستقرام" ظهرت من خلاله وهي تتمايل على أنغام الأغنية.

وجاء رانيا يوسف تزامناً مع قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمنع غناء مطربي المهرجانات، وكذلك التحرك لمطالبة مديري موقعي Youtube و Soundcloud من أجل وقف بث تلك الأغنيات وحذفها نهائياً.

وكانت الفنانة المصرية قد حضرت مؤخراً فعالية فنية خاصة للعرض الأول لفيلمها الجديد "صندوق الدنيا" والتي أقيمت بإحدى قاعات السينما في مدينة 6 أكتوبر، حيث فوجئت بسؤال مباشر عن رأيها في منع أغنيات مطربي المهرجانات، لترد بانفعال: "انتوا ليه بتدخلوني في مشاكل مش بتاعتي.. انا عندي (أشولة) مشاكل شخصية.. أنا مالي ومال القصة دي ياجماعة.. انا بسمع كل الاغاني.. واللي بيعجبني بسجله عندي وبرقص عليه واللي مبيعجبنيش.. اغنية وخلاص.. اللي مش عاجبه يفوت الاغنية.. واللي عاجبه يرقص ع الاغنية.. بس ياجماعة الحياة بسيطة ليه بتصعبوها".

الجدير بالذكر أن فيلم "صندوق الدنيا" قد انطلق عرضه اليوم في دور السينما، وهو من بطولة خالد الصاوى وباسم سمرة وجيهان خليل ومروة الأزلي وأحمد كمال وإخراج عماد البهات.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة