الخميس، 10 يناير 2019 الخميس، 10 يناير 2019

تألقي بمجوهرات تيفاني أند كو الراقية من تشكيلة "Tiffany Paper Flowers"

أطلقت "تيفاني أند كو" تشكيلة مجوهرات Paper Flowers الراقية من تصميم المسؤول الفني الأول ريد كراكوف، المستوحاة من بتلات الزهرة المنسقة بنمط فني متقن يعكس التوازن الأنثوي العصري.

مجوهرات راقية لكل يوم:
يقول كراكوف: "تتمحور مجوهرات Paper Flowers حول فكرة التحرر من جميع القواعد المرتبطة بالمجوهرات الراقية. لا يجب أن تلتصق الفخامة دائماً بالشكليات، لذا استخدمنا الأحجار الثمينة والمواد الراقية ولكن بطريقة يمكنك أن ترتديها كل يوم."
 

مجوهرات مستوحاة من الطبيعة:
وكما عودتنا "تيفاني" بمجوهراتها المستوحاة من الطبيعة، فإن تشكيلة Paper Flowers يبرز فيها لون حجر التنزانيت البنفسجي الكريم ويمتزج بلون زهرة السوسن الأبيض الساحر، في حين أن الألماسات الصفراء تعكس سطوع البتلات.
وتظهر المهارة بصناعة البلاتينيوم المصقول والمرصع بالألماسات البراقة التي تمتزج بالعناصر الجميلة ببراعة وحرفية عالية لطالما تميزت بها "تيفاني".
 

تشكيلة مجوهرات Paper Flowers الراقية:
تتضمن تشكيلة مجوهرات Paper Flowers من "تيفاني أند كو" القلادات والأقراط والأساور بالإضافة إلى الخواتم التي تنفرد جميعها بالتصاميم الخلابة الفاخرة المرتبطة بجودة تيفاني المتميزة.
 

نبذة عن "تيفاني أند كو":
أسس تشارلز لويس تيفاني شركته بمدينة نيويورك عام 1837، وسرعان ما استحق متجره لقب قصر المجوهرات لأحجاره الكريمة الاستثنائية. ومنذ ذلك الحين، أصبحت "تيفاني أند كو" مرادفاً للأناقة والتصميم المبتكر، والحرفية العالية، والتفوق الإبداعي، وتدير الشركة أكثر من 300 محل للتجزئة "تيفاني أند كو" في جميع أنحاء العالم كجزء من نهجها متعدد القنوات.
ولمعرفة المزيد حول "تيفاني أند كو" يرجى زيارة الموقع: Tiffany.com
 

المزيد: