الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019

تألقي في ليلة العمر...بأجمل رسومات نقش حناء بيضاء

تألقي في ليلة العمر بأجمل رسومات نقش حناء بيضاء للعروس، التي تتميز بالشكل الأنيق والناعم في ذات الوقت، مما يعزز من جمالك في هذا اليوم المميز.



نقش الحناء البيضاء للعروس تناسب صاحبات البشرة البيضاء والحنطية، وتمنح الفتاة جمالاً خاصة مع ارتدائها لفستان الزفاف في هذا اليوم المميز في حياتها.

وحتى تكونين مميزة في ليلة العمر، عليكِ عزيزتي العروس اختيار رسومات نقش الحناء البيضاء المناسبة لمساحة المكان الذي ترغبين في الرسم عليه، لهذا إليك بعض النصائح وأفكار رسومات نقش الحناء البيضاء من الممكن أن تكون دليلك.


رسومات نقش حناء بيضاء للعروس

نقش حناء بيضاء على اليد بالكامل

إذا كنت ترغبين في نقش حناء بيضاء ملحوظ يخطف الأنظار، فيمكنك رسمه على اليد بالكامل، من خلال اختيار رسمة من الطبيعة ولتكن ورود متشابكة على أن تمتد الرسمة على أصابع اليد بشكل انسيابي متجانس.

نقش حناء بيضاء يزين الذراع

أما إذا كنتِ تبحثين عن رسمة حناء بيضاء مميزة، فيمكنك التركيز فقط على الرسم على معصم اليد، شكل يبدو وكأنه أسورة، ولا مانع من جعل الرسمة تمتد قليلاً بطول الذراع، لإطلالة عروس ساحرة.

نقش حناء بيضاء بسيط

لمحبات نقش الحناء البيضاء الناعم، يمكنك تطبيق هذه الرسومات التي تعتمد على النقش على الأصابع ليبدو وكأنك ترتدين خواتم.

ولكن عليكِ مراعاة أمر هام عند تطبيق هذه الفكرة، أن تنسقي مجوهراتك أولاً والخواتم التي سوف ترتدينها في ليلة العمر، حتى لا يبدو الأمر مبالغ فيه.

شاهدي فيديو أجمل رسومات نقش الحناء البيضاء للعروس:

المزيد:
السماتعروس