تامر حسني يحقق حلم معجبة فاقدة للذاكرة ويساعد في شفائها
تاريخ النشر: : الإثنين، 01 فبراير 2021

تامر حسني يحقق حلم معجبة فاقدة للذاكرة ويساعد في شفائها

في لافتة إنسانية مميزة، حرص الفنان تامر حسني على الالتقاء بأحد معجبيه تدعي بيريهان عادل، بعد معاناتها من أزمة صحية وإعلانها أمنيتها مقابلته.

ووثق تامر حسني لحظة اللقاء بينهما على حسابه الشخصي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وخلال اللقاء ظهرت الصدمة على وجهها لحظة رؤيته أمامها.

تامر حسني يحقق أمينة أحد معجبيه

وخلال الفيديو شرحت قصتها المؤثرة بعد تعرضها لحادث أليم نتج عنه وفاة والدتها، وتسبب فى فقدانها للذاكرة لفترة ولم تكن تتذكر سوى حبها لتامر وأغانيه، إضافة الى اصابتها بشلل جزئي وكان حبها وتأثرها بنجمها المفضل بمثابة الداعم الأكبر لشفائها واستعادة قدرتها على المشي.

وعلق تامر على المقطع برسالة قال فيها: "يا بيرهان أنا اللي فخور بيكي وفرحان بيكي أكتر من أي حاجة، وكلامك شرف كبير ليا وفرحة كبيرة لقلبي إني أكون داعم بعد ربنا لشفائك، ودي حاجة كبيرة جدا بالنسبالي أنا فرحان إني شوفتك، وسمعت قصتك أكتر ما أنتي فرحانة بمقابلتي، وبكتير كمان والله".

وأضاف: "يا رب أشوفك بكامل الشفاء قريب جدا وبدعوات كل اللي شافوا قصتك رغم صعوبتها وصعوبة الحادث الأليم اللي اتعرضتي له، ونتج عنه وفاة والدتك الله يرحمها، وفقدان ذاكرة لفترة وشلل مفقود الأمل فى شفائه، وكل الصعوبات اللي مريتي بيها في رحلة علاجك".

وتابع: "بشكرك لإرادتك العظيمه للعوده مره تانيه لحياتك الطبيعيه ، إنتي درس كبير يتعلم منه كل انسان فاقد الأمل في شيء بشكر قرايبك و أخواتك اللي رتبولك المقابله دي عشان فعلاً هما نِعمَ السند و الضهر ربنا يحفظك و يشفيكي و يشفي كل مريض".

تامر حسني يستجيب لطلب متابعة

استجاب الفنان تامر حسني لطلب إحدي معجباته التي طلبت منه حضور حفل زفافها المقرر إقامته قريباً.
ومن خلال خاصية الستوري بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" نشر حسني رسالة الفتاة، والتي كتبت فيها: "نفسي تحضر فرحي يا تيمو، حلم حياتي، أنا بعشقك من زمان، وده بجد حلم حياتي، أنت مش عارف أنا بجد بحبك ازاي، يارب تشوف الكومنت».
وعلق نجم الجيل على الرسالة قائلاً: "حلم حياتك أحضر فرحك، طب أنا شوفت تعليقك وموافق أحضر فرحك ويشرفني كمان".
وتابع:" ابعتيلي كل بيانات فرحك بعد إذن حضرتك يا عروسة وسلامي للعريس باشا".

تامر حسني وعمليات التجميل

بدأت الجدل حول عمليات التجميل التي خضع لها الفنان المصري في عام 2018 بعد ظهوره في برنامج ذا فويس كيدز، فبعد أن نشرت صفحة "شرطة المشاهير" تساؤلاً عن سبب تغير ملامحه في الحلقة الأخيرة من "برنامج ذا فويس كيدز"؟، انهالت تعليقات رواد مواقع التواصل على تساؤل حساب المجلة، ليلمح البعض أن تامر حسني ربما خضع لحقن "تكساس" التي تجعل الفك أكثر عرضاً، كما إنه حصل على "غمازة" الذقن.

وظل الأمر ما بين النفي والتأكد حتى هرت مجموعة من الإطلالات التي تؤكد خضوع تامر حسني لعمليات التجميل غيرت بشكل كبير من ملامحه، وشكل وجهه.

وظهر تامر حسني في الفترة الأخيرة بوجه أكثير استطالة، وشفاه أكثر نحافة عما كانت عليه وقت ظهوره، إلى جانب مجموعة من التغيرات الشكلية التي بدلت من إطلالته.

المزيد:
السماتتامر حسني