الجمعة، 18 يناير 2019 الجمعة، 18 يناير 2019

لقطات لبوراك أوزجيفيت من حفل عشاء للسيدات فقط في الكويت تثير الجدل!

أثارت مقاطع للنجم التركي بوراك أوزجيفيت في الكويت وتحديداً خلال تلبية لدعوة عشاء، لصالح إحدى الماركات العالمية الجدل، بسبب تجمهر المدعوات حوله على نحو أثار سخط البعض.

وأشارت تقارير صحفية أن بوراك أوزجيفيت متواجد في الكويت تلبية لدعوة إحدى الشركات العالمية المنضم إليها كعضو شرف، وعلى إثره تم دعوته لحفل عشاء نسائي لعملاء الماركة التجارية ضم حوالي 80 امرأة.

ومع تداول مقاطع من حفل العشاء الذي حضره بوراك أوزجيفيت، حالة من السخط انتابت رواد مواقع التواصل، حيث كشفت اللقطات عن تجمهر وتدافع بين المدعوات من أجل التقاط الصور التذكارية معه، على نحو وجده الكثيرون غير لائق.

وفي سياق متصل، علق الصحافي بدر العنزي عبر حسابه على تويتر معلناً استيائه من مقاطع تصوير السيدات مع بوراك أوزجيفيت، ليقول: "وصل الممثل الترکی بوراك إلی الکویت لیتناول العشا مع 80 امرأة من الطبقة المخملية.. يتداول الحديث و التقاط الصور مع معجباته حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل !! يتقاضى 50 الف دولار لهذه السهرة!".

ومن جهة أخرى، حرصت الفنانة اللبنانية سارة الهاني على الجلوس بجوار بوراك أوزجيفيت في السهرة، نظراً لأنها تربطها صلة قرابة مع منظمة الحفل.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة