الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019

تصرفات أشعلت الجدل حول إطلالة أحلام في "ذا فويس".. آخرها لقطة البيجاما

أشعلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي الجدل مؤخراً وتصدرت اهتمامات رواد السوشيال ميديا بسبب 3 تصرفات غير متوقعة فاجأت الجمهور حول إطلالاتها الأخيرة منذ إنطلاق برنامج "ذا فويس"

أول تصرف أثار الانتقادات ضد النجمة الإماراتية، كان ظهورها في مقطع فيديو قبيل دقائق من أحدث حلقات البرنامج، حيث كانت محاطة بفريق كامل يهتم بشعرها ومكياجها وأزيائها وذلك من أجل أن تظهر بشكل مثالي لا تشوبه شائبة على الشاشة.

كما ظهرت الفنانة الإماراتية صاحبة لقب "الملكة" في لقطة أخرى وهي تستعرض مجوهراتها واكسسواراتها وتستشير فريقها المعاون من أجل اختيار التنسيق الأمثل لإطلالتها.

أما التصرف الثاني، فكان اعتراف أحلام لبرنامج Trending أنها تسخر من نفسها أحياناً عندما ترى صورها في جلسات التصوير، بسبب طريقتها الغريبة في الوقوف وتحريك يديها وساقيها بشكل عشوائي، مبررة الأمر بأن كثرة سخريتها من زميلاتها تسببت في إصابتها بنفس العادة الغريبة.

وتسبب انتشار صورة لأحلام بالبيجاما مع عباية خليجية في إشعال حالة من الجدل بين متابعيها، وذلك لأنها اختارت تنسيقاً غريباً للغاية، وزادته بأن زمت شعرها وارتدت نظارة بإطار ضخم، فبدا شكلها غريباً ومختلفاً.


أحلام

الجدير بالذكر ان إطلالات أحلام تخطف الانتباه دائماً في الفترة الأخيرة، خاصة وأنها نجحت في خسارة 20 كيلو غراماً من وزنها الزائد واستعادت رشاقتها وصارت تبدو أصغر عمراً وأكثر حيوية.

المزيد:
السماتأحلام

فيديوهات ذات صلة