الجمعة، 02 فبراير 2018 الجمعة، 02 فبراير 2018

تصرفات والدة زينة غير المحسوبة تتسبب في أزمة لابنتها على مواقع التواصل

كشفت الفنانة زينة عن تصرفات والدتها غير المحسوبة عبر مواقع التواصل، والتي تسبب لها أزمات عدة، وذلك من خلال لقائها في برنامج "قعدة رجالة".

شاهدي أيضاً: لأول مرة...رسالة عاجلة من توأم زينة إلى مي عز الدين

زينة قالت أن والدتها لديها 6 تليفونات محمول، تضع عليهم حساباتها المختلفة على مواقع التواصل، وبسبب وجود وقت فراغ كبير لديها، تتفرغ لقراءة التعليقات التي تكتب على أي فيديو أو صورة تقوم بنشرها، لترد على الجمهور بنفسها.

وقالت زينة أن والدتها نشطة على مواقع التواصل، ولا تجد أي حرج في أن تعلق أو ترد على متابعيها ومنتقديها بنفسها، لتحكي موقفاً طريفاً وهو أن إحدى الفتيات تغزلت في شعرها، لترد والدتها عليها بالقول: "قولي ما شاء الله شعرها حلو".


الفنانة زينة
ومن جانبها، أكدت زينة إنها غير نشطة على مواقع التواصل، إلا إنها بدأت مؤخراً في التواصل مع محبيها بكثافة عبر انستقرام، وذلك لأنه تطبيق "تافه" على حد وصفها.

وأضافت زينة إنها ترد كثيراً على الجمهور عندما ترى تعليقاتهم، وفي حالة وجود تعليق مسيء فأنها تقوم بحذف الشخص في الحال، ولا ترد عليه بالإساءة.

وعن موضوع حلقتها في "قعدة رجالة" وهو عن الخيانة الزوجية، أبدت زينة استغرابها من إمكانية حدوث أي مشكلة بين الزوجين بسبب مواقع التواصل، إلا إنها وافقت الفنان كريم فهمي أحد مقدمي البرنامج على أن أحياناً انشغال الزوجين بالتحدث عبر تطبيقات المحادثة، يحدث فجوة في علاقتهما ويؤدي إلى مشاكل.
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة