الثلاثاء، 09 أبريل 2019 الثلاثاء، 09 أبريل 2019

تصريحات جريئة لأحمد سعد عن طلاقه من سمية الخشاب ومسألة ضربه لها!

خرج الفنان أحمد سعد عن صمته وعلق لأول مرة على طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، وما قيل عن تعرضها للضرب على يده خلال فترة زواجهما.

أكد أحمد سعد في لقاء في برنامج "The Insider بالعربي" أنه ليس غاضب مما قيل في حقه عن طلاقه من سمية الخشاب، فالزواج والطلاق أمر عادي قائلاً: "الناس بتتجوز وتنفصل بالمعروف".

وشدد أحمد سعد على أن الجمهور سوف يكون لديه التميز فيما يقال عن طلاقه من سمية الخشاب، فيبدو الأمر واضحاً من تحدث وقت الغضب، وعن تعرض زوجته للضرب على يده ولهذا قامت بغناء أغنية "بتستقوى" رد قائلاً: "كل واحدة تتخانق معها تطلع تشتمك طب ليه مشتمتكش وإنتوا خارجين وكويسين مع بعض وإنتوا عايشين مع بعض حياة كويسة".


تصريحات جريئة لأحمد سعد عن طلاقه من سمية الخشاب ومسألة ضربه لها!
وأشار أحمد سعد أن موضوع طلاقه من سمية الخشاب أخذ أكبر من حجمه، وهو لن يرد على الأخبار الموجهة التي تنشر عنه لأهداف معينة.

ومن جهة أخرى، فجر أحمد سعد مفاجأة بغناء شقيقه الفنان عمرو سعد في عمله المقبل، مشيراً إلى أخيه لديه أذن موسيقية ولديه إحساس رائع.

وكانت سمية الخشاب خرجت بتصريحات نارية عن طلاقها من أحمد سعد، مشيرة إلى أن غيرته من نجاحها كانت سبباً في انفصالهما، بخلاف سبب آخر لن تبوح به أمام الجميع لأنها "بنت أصول".
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة