تظاهرات ضد كايلي جينر والأمن يخلصها من هجوم المحتجين: إليك التفاصيل
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020

تظاهرات ضد كايلي جينر والأمن يخلصها من هجوم المحتجين: إليك التفاصيل

تعرضت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، كايلي جينر لموقف صادم، حيث تسبب دخولها للتسوق في أحد المحال التجارية المعرفة ببيعها لأغلى المنتجات المصنوعة من الفراء في وقوعها في  ورطة، بعد أن حاصرها محتجون منتقدين استخدامها لأنواع من المعاطف التي تعتمد على جلود وفراء الحيوانات.

 ونظم مجموعة من المهتمين بحقوق الحيوان وقفات أمام المركز التجاري الذي كانت تتسوق فيه عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، موجهين لها الشعارات التي انتقدت سلوكها ووصفوها بـ"الوحش"، وردد المحتجون هتافات منها "عار عليك"، "ارتدي جلدك"، "أوقفوا انتهاكات الحيوان".

ثروة كايلي جينر

خلال الأيام الماضية، أعلنت مجلة فوربس العالمية عن قائمتها لأعلى المشاهير أجراً في العالم لعام 2020، لتتصدر نجمة تليفزيون الواقع وصاحبة العلامة التجارية لمساحيق التجميل، كايلي جينر، قائمة قائمة المجلة العالمية الشهيرة  بمكاسب بلغت 590 مليون دولار العام الماضي، كما جاء في القائمة مشاهير من كرة القدم والسينما.

كايلي جينر ليست الوحيدة في عائتها التي جائت ضمن قائمة فوربس لأعلى المشاهير أجراً، وإنما جاء زوج شقيقة كايلي، كيم كاردشيان، مغني الراب الأمريكي ومؤسس علامة “يزي” كانييه ويست في المرتبة الثانية بفارق كبير وبأرباح تصل 170 مليون دولار.

كيندال جينر 

كانت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر أنها لم تتحدث إلى شقيقتها الصغر كايلي جينر منذ ما يقرب من شهر بسبب المشاجرة الحادة التي وقعت بينهما في بالم سبرينغز.

وكشفت كيندال خلال فيديو تشويقي للحلقة القادمة من برنامج تليفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان "KUWTIK" أنه لم يحاول أي منهما سواء هي أو شقيقتها التحدث إلى الآخر طوال الفترة التي ابتعدا فيهما عن بعضهما بسبب عراكهما سوياً.

أوضحت كيندال "دخلت أنا وكايلي في مشاجرة كبيرة بالفعل ونحن في طريقنا إلى المنزل من بالم سبرينغز، لقد مر وقت طويل جداً منذ هذه المشاجرة ولم أسمع عنها شيئاً حتى الآن وهو أمر غريب، إنها المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك".

وتدخلت كلوي كارداشيان للحديث عن الخلاف وقالت إن كايلي كانت غاضبة للغاية بسبب صفع كيندال لها وأنها تصر على اعتذار شقيقتها لها.

من جانبها، قالت كيندال أن رواية كايلي ليست صحيحة أو حتى دقيقة بما فيه الكفاية وأنها لم تبادر بضربها في البداية، ولكن ذلك ليس مهم في النهاية لأن هذا ليس هو الهدف.

عائلة كايلي جينر

كما نصحت كلوي أختها بأن تقدم غصن زيتون لكايلي وهو ما يعتبر رمزاً للسلام أو حسن النية في بعض الثقافات وهو بديل للتصريح بالاعتذار.

وأكملت حديثها قائلة: "كلتاكما بحاجة إلى معرفة أن الحياة قصيرة وعلينا أن نتخلى عن غرورنا وأن ينتهي هذا الخلاف سريعا بالاعتذار".

وتشير التقارير إلى أن متابعي برنامج تليفزيون الواقع الشهير تعرضوا لصدمة قوية في الشهر الماضي بسبب الخلاف كبير بين الشقيقتين كيندال وكايلي وأنه تطور إلى عراك بالأيدي وهو الأمر الذي دفع كيم لإنقاذ الموقف باستدعاء الأمن لإيقاف هذه المشاجرة العنيفة.

وعلى إثر هذه المشاجرة، قررت الشقيقتان ألا يتحدثا إلى بعضهما مرة أخرى بسبب العراك الذي بدأ لاستياء كيندال من كايلي لأنها أخذت ملابسها خلال عطلة العائلة في كاليفورنيا ثم لم ترغب في توصيلها بعد ذلك إلى منزلها.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بدل تدخل كوري جامبل صديق كريس جينر ولكنه تشاجر بعد ذلك مع كيندال ليشتعل الموقف بينهما خلال مكالمة هاتفية جمعتهما ليصل الأمر إلى تبادل الألفاظ المهينة وكلمات وصفها الكثيرين بأنها غير مقبولة.

فيما كشفت كريس جينر صاحبة الـ64 عاماً ووالدة كيندال وكايلي أنها تحدثت مع الثانية عن الخلاف مع الأولى، واعترفت كايلي أنها هي وشقيقتها يعتقد كل منهما أنها على صواب وهو ما زاد الأمر سوءً، كما أقرت كايلي أنها تحب شقيقتها كيندال رغم الشجار الذي حدث بينهما قبل أن تصف الوضع الذي آلت إليه الأمور بينهما بالمؤسف.

والد كايلي جينر

كايلي جينر هي ابنة لكاتلين جينر، المتحولة جنسياً من ذكر إلى أنثى، والتي كشفت أن هويتها الجنسية لم تكن السبب الرئيسي في الانفصال عن كريس جينير بعد 23 عاماً من الزواج.
حيث كانت كاتلين زوج كريس جينر قبل أن تتحول جنسياً من ذكر لأنثى، وكشفت جينر أنها قد أخبرت كريس بمشاكلتها، وكان ينوي أن يكون ملتزماً بالعائلة.

وأضافت كاتلين أن العشرة أطفال كانوا مصدر إلهاء لها خلال سنوات الزواج من كريس، حيث كان لكاتلين أربعة أبناء من زيجات سابقة قبل زواجها بكريس، والتي كان لها أربعة أبناء من روبرت كارداشيان، وأنجبت وكاتلين اثنين ليكون عدد الأطفال عشرة.
كما أضافت كاتلين أن أبنائها مازالوا ينادونها بـ"أبي" حتى عقب تحويلها لأنثى.

المزيد: