تعرفوا على التكلفة الخيالية لحفل زفاف يزيد الراجحي
تاريخ النشر: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

تعرفوا على التكلفة الخيالية لحفل زفاف يزيد الراجحي

بعد مرور أكثر من أسبوع على حفل زفاف رجل الأعمال يزيد الراجحي على العنود العامري والذي كان مخصصا للرجال، احتفل الثنائي بحفل آخر مخصص للنساء في بيت أسرة الراجحي في منطقة الرفيعة بالرياض.

تجهيزات حفل زفاف يزيد الراجحي

وتجهيزات الحفل كانت خيالية مثل الزفاف الأول، وشارك محمد عبده في إحياء حفل الزفاف، ونشر يزيد لقطات أثناء غنائه وأثناء استقباله.

كما شارك النجم رابح صقر في إحياء الحفل، كما حضر الفنان عبد المجيد عبد الله الحفل أيضاً وقد أمتع الحضور بأغانيه، والزفاف الأول كان فخماً جداً وتابع الجمهور تفاصيله، فالحفل كان أسطورياً بمعنى الكلمة 
وشهد حضور عدد كبير من الأمراء والمشايخ ورجال الأعمال والمشاهير، أبرزهم وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة والأمير متعب بن عبدالله، والشيخ عائض القرني ورجل الأعمال سليمان الراجحي مؤسس بنك الراجحي.

تكاليف حفل زفاف يزيد الراجحي

ومثلما شاهدنا التجهيزات كانت كبيرة بصورة فخمة تليق بحفل ضخم يستقبل نخبة المجتمع السعودي.

إذا كم بلغت تكاليف الزفاف تقريبا؟ توقعت بعض التقديرات تخطي التكلفة ملايين الريالات، ربما تصل إلى مليون ريال كاملة لكل حفل زفاف، هذه التكلفة بالطبع بخلاف أجر النجوم الذين أحيوا حفل الزفاف.

ومعروف أن فنان العرب محمد عبده يتقاضى حوالي 825 ألف ريال سعودي في الليلة الواحدة، أما الفنان رابح صقر فيتعدى أجره 700 ألف ريال، ويتقاضى النجم عبد المجيد عبد الله كمان حوالي 750 ألف ريال

المزيد: