ريم الصانع تثير الجدل بكلامها الغريب واتهاماتها العلنية لصديقتها

محمد عبده يتصدر التريند بتعليقه على المطالبين بتحريم الغناء

تعرفوا على ريما الجفالي أول سعودية تشارك في سباقات Formula E بالمملكة
الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019

تعرفوا على ريما الجفالي: أول سعودية تشارك في سباقات Formula E بالمملكة

دخلت ريما الجفالي التاريخ كونها أول سعودية تشارك في سباقات فورمولا إي Formula E في المملكة، حيث نشر برنامج Trending عبر قناة MBC4 تقريراً مصوراً عن الرياضية الشابة، استعرض من خلاله تاريخها ومحطات من حياتها وسبب شغفها بالسباقات.

ريما الجفالي شاركت بالفعل في سباق فورمولا إي، لتسطر بذلك تاريخاً جديداً لنساء المملكة اللاتي يعشقن التحدي، حيث كشف البرنامج أنها كانت تعمل في مجال التمويل، لكنها اضطرت للتخلي عنه من أجل مباشرة حلمها في رياضة سباقات السيارات، خاصة وأن دعم عائلتها لها دفعها لتحقيق هذا الإنجاز.

وحصلت ريما الجفالي على المركز الثاني بالجولة الأولى، والمركز الثالث بالجولة الثالثة في سباق أبو ظبي، وذلك قبل ان تشارك في سباق الدرعية مؤخراً.


دخلت ريما الجفالي التاريخ كونها أول سعودية تشارك في سباقات فورمولا إي Formula E في المملكة، حيث نشر برنامج Trending عبر قناة MBC4 تقريراً مصوراً عنها

وحول تحولها لقدوة للنساء، قالت متسابقة السيارات السعودية الشابة: "أشعر أنني محظوظة لأن هذه الفرصة جاءتني أنا، بالذات أنه أنا في السعودية.. بسابق في بلدي لبدي.. وهذه أول مرة.. أحياناً أقول لنفسي ترى أنتِ في السعودية.. في شوارع الرياض بالدرعية.. وهذا شرف لي والحمد لله".

المزيد: