تعطل الميكروفون يضع أحلام في موقف محرج.. ومحمد عبده يتدخل لإنقاذها
الأربعاء، 11 مارس 2020 الأربعاء، 11 مارس 2020

تعطل الميكروفون يضع أحلام في موقف محرج.. ومحمد عبده يتدخل لإنقاذها

تسبب عطل الميكروفون في إحراج أحلام خلال أدائها لأغنية دويتو برفقة فنان العرب محمد عبده في إحدى حفلات الزفاف الخاصة التي أحياها نجما الأغنية الخليجية معاً مؤخراً، مما دفع الأخير للتدخل لإنقاذها.

تعطل الميكروفون يحرج أحلام وتدخل محمد عبده

وكان محمد عبده يرافق أحلام أداء أغنية "يا نسيم الصباح" بطريقة الدويتو لكن النجمة الإماراتية فوجئت بأن الميكروفون الخاص بها لا يعمل، وظلت تشير لفريق الفنيين حتى يقوموا باستبداله، وعندما لاحظ فنان العرب المشكلة، أعطاها الميكروفون الخاص به لكي تستكمل الغناء، خاصة بعد أن ظهرت علامات الغضب عليها.

رقص أحلام على أغنية لمحمد عبده

وكانت أحلام قد ظهرت منذ أيام في مقطع فيديو تم التقاطه من نفس الحفل، حيث نهضت من مقعدها فور أن استمعت لصوت محمد عبده، وبدأت في التمايل والرقص حول القاعة التي احتضنت العرس الخليجي، مما أشعل ردود أفعال متباينة، حيث انتقد البعض تصرف فنانة العرب واتهموها بتقليد الفنانات المثيرات للجدل، بينما قال آخرون إنها تصرفت بعفوية في جمع يتضمن النساء فقط وليس هناك خطأ فيما قامت به.

إلغاء حفلات أحلام بسبب فيروس كورونا

من جهة ثانية، أعلنت الفنانة الإماراتية عن إلغاء حفلاتها المقررة خلال شهر مارس، حيث انتشرت الكثير من التكهنات التي تميل لتفسير واحد فقط، وهو إلغاء الحفلات الحية كإجراء احترازي خوفاً من انتشار عدوى فيروس كورونا، بعد أن أعلنت بعض الدول العربية عن تعليق أية أنشطة فنية وفعاليات ثقافية تتضمن حضور جماهيري مكثف.

المزيد:
السماتأحلام

فيديوهات ذات صلة