تفاصيل إصابة زوج أحلام بكسر في قدمه: والفنانة تعلق
بواسطة: مي شاهين | تاريخ النشر: : الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020

تفاصيل إصابة زوج أحلام بكسر في قدمه: والفنانة تعلق

تعرض زوج الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مبارك الهاجري، سائق الراليات السابق، إلى وعكة صحية تسببت في دخوله إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث نشرت الفنانة أحلام مقطع صوتي لزوجها يروي فيه تفاصيل الحادث التي تعرض له وأدى إلى كسر في قدمه.

أحلام وزوجها

تفاصيل إصابة زوج أحلام بكسر في قدمه:

كشف الهاجري، زوج الفنانة أحلام، أنه تعرض إلى حادث تسبب في كسر قدمه، لكنه طمأن الجمهور بأن حالته الصحية أفضل اليوم، قائلاً إنه من هواة قيادة الدراجات، حيث خرج مع مجموعة من قائدي الدراجات في منطقة على البحر يوم الجمعة المنصرم، لكن أثناء قيادته للدراجة لم يستطع أن يوقفها بالطريقة الصحيحة، الأمر الذي أدى إلى سقوطها على قدمه.

وقال أن الحادث تسبب في كسر قدمه، حيث استدعى زملاءه، الذين كانوا معه، سيارة الإسعاف التي جاءت في غضون 7 دقائق ونقلته إلى المستشفى، مشيراً إلى أنه أجرى الفحوصات الطبية اللازمة، التي كانت نتيجتها أن هناك كسر في قدمه.

إجراء عملية لزوج أحلام:

وأجريت عملية لـ زوج الفنانة أحلام، صباح اليوم التالي، في تمام الساعة الـ 1 ظهراً، مشيراً إلى أنها تكللت بالنجاح، أما اليوم فقد بدأ في تلقي العلاج الطبيعي والبدء في المشي لخطوات بسيطة، موجهاً الشكر لكل من سأل عليه له الشفاء ولكل من وقف بجواره خلال فترة إصابته حتى علاجه.

تعليق أحلام على إصابة زوجها:

ونشرت الفنانة أحلام تعليقاً، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث نشرها للمقطع الصوتي لزوجها، طالبت فيه زوجها مبارك الهاجري بأن يسامحها على عدم وجودها بجواره أثناء فترة مرضه، قائلة: "إلا أنا ما كنت معاك يالومي فيك يا بومحمد سامحني وحللني غصب عني بس عشمي في ربي إن القاء قريب يا رب".


دعوات المتابعين لزوج أحلام:

وحرص العديد من متابعي الفنانة أحلام على مواساتها والدعاء لزوجها بالشفاء العاجل والخروج من المستشفى قريباً، فقد طالبت إحدى المتابعات للفنانة الإماراتية بعدم جلد الذات، مشيرة إلى أنه الأمر قدر ونصيب، فيما جاءت العديد من الدعوات بأن يجمعهما عن قريب وأن يتم عليه الشفاء.

المزيد: