تفاصيل الحكم على والدة حلا الترك واتهامها بأخذ 200 ألف ريال من أموالها
تاريخ النشر: : الأحد، 13 ديسمبر 2020

تفاصيل الحكم على والدة حلا الترك واتهامها بأخذ 200 ألف ريال من أموالها

نشرت السيدة منى السابر والدة حلا الترك أكثر من فيديو كشفت من خلالهم العديد من التفاصيل عن علاقتها بابنتها وعن بداية المشاكل التي تطورت حتى وصلت الأمور إلى المحاكم وكانت البداية مع فيديو طلبت فيه من حلا الترك التحدث إليها دون خوف من عائلة والدها.

والدة حلا الترك منى السابر

خلال الفيديو الأول أكدت منى السابر أنها سوف تدعم حلا الترك طول الوقت حتى في المحكمة لأنها ستظل ابنتها إلى الأبد لكن المشكلة أن عائلة والدها تحب الخراب والدمار وأضافت أنها سوف تكشف المزيد من التفاصيل عن الخلاف بينها وبين عائلة محمد الترك.

وبالفعل خرجت إلى الجمهور مرة أخرى وأوضحت أنها تؤمن بالعدل وتؤمن أن الله يرد الحقوق إلى أصحابها في الدنيا وفي الآخرة أيضاً وذلك بعد أن صدر الحكم بحقها في القضية التي رفعتها ابنتها حلا الترك ضدها واتهمتها بسرقة أموالها إلا أن منى السابر أكدت أن الحكم بحقها جائر لأن التفاصيل لم تتضح أمام المحكمة بالكامل في البحرين.

قضية حلا الترك ضد والدتها

في البداية اعترفت منى السار أنها أخذت جزء من أموال حلا الترك وهو أمر طبيعي لأنها كانت في حاجة إلى أن تنفق عليها ولم يكن لديها أي مصدر رزق لأن طليقها لم يكن يدفع قتها نفقة ابنتها وبالتالي لجأت إلى أموال حلا ولم تنكر هذا الأمر أبداً ولم تكن لديها أي حلول أخرى.

حتى اليوم لديها الكثير من المشاكل المالية وعانت كثيراً كي تدفع مصاريف الكتب لابنها عبدالله بسبب عدم التزم والد ابنها بدفع مصاريف المدرسة إلى اليوم وهو ما ورطها أكثر وجعل وضعها المادي غير مستقر ابداً، كما أعلنت خلال نفس الفيديو أن المحكمة تطالبها بدفع 20 ألف دينار بحريني أي ما يعادل 200 ألف ريال سعودي.

وسألت منى السابر كيف كانت سوف تنفق على ابنتها حلا الترك طوال هذه السنوات لو لم تأخذ من أموالها واليوم مطلوب منها رد هذا المبلغ كما حُكم عليها بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وهي لا تعرف كيف تتصرف في هذا الموقف.

منى السابر

وأضافت السيدة منى أنها تعيش حالياً في وضع سيء جداً وطالبت زوجها السابق بدفع 15 ألف دينار كويتي قيمة النفقة المتأخرة عليه بخاصة وأنها لا تمتلك أي أموال وتعيش في شقة إيجار وتوقفت عن دفع أقساط سيارتها لأنها لم تملك ما يكفي من المال لذلك.

أما عن ردود الأفعال حول فيديو منى السابر فقد تعاطف معها الجمهور بشدة حتى أن البعض طلب منها الإعلان عن رقم حسابها لمساعدتها لدفع هذا المبلغ لتتمكن من بدء حياة جديدة بعيداً عن ابنتها حلا الترك وعائلة والدها لأن الأمور وصلت إلى حد يصعب إصلاحه.

كما نصح البعض منى السابر بالزواج مرة أخرى ونسيان قصة ابنتها تماماً لأنها تستحق فرصة جديدة في الحياة إلا أنها لم تعلق على هذه الأفكار وطلبت من الجمهور طريقة للتواصل مع النجمة أحلام حيث يمكنها التدخل لحل الخلاف بينها وبين ابنتها وتطلب منها التوقف عند هذا الحد حيث قالت: أرجوكي أم فهد أن تتدخلى وتتحدثي مع حلا.

الجدير بالذكر أن منى السابر كانت قد أعلنت منذ عدة أيام عن أن ابنتها رفعت ضدها قضية وتتهمها بسرقة أموالها دون أن توضح أي تفاصيل لكنها أكدت أن ابنتها كانت ترغب دائماً في التحدث إليها لكن عائلة والدها كانت تمنعها حتى خلال اللقاءات التي جمعت بينهما في المحكمة وهو ما أحزنها بشدة.

المزيد:
السماتحلا الترك