تفاصيل ثروة محمد رمضان الهائلة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 26 أبريل 2022

تفاصيل ثروة محمد رمضان الهائلة

يحب الفنان المصري محمد رمضان دائماً أن يستعرض ثروته وممتلكاته الخيالية، كما يفتخر بأنه يمتلك ثروة خيالية تتخطى الـ 10 مليون دولار حسب آخر تقديرات.

أهلا بكم في باراديس محمد رمضان، تابعونا وتعرفوا على تفاصيل ثروة الفنان المصري...

محمد رمضان قبل الشهرة: حياة بسيطة وخطوات نحو النجاح

كشف محمد رمضان من قبل أن حياته قبل الشهرة كانت بسيطة جداً، واليوم أصبح رمضان من أغنى النجوم بفضل اجتهاده وحب جمهوره

وبعد سنوات قليلة من دخوله عالم الفن، حقق شهرة كبيرة وأصبح من نجوم الصف الأول وأصبح من بين النجوم الأعلى أجراً، في الأفلام والمسلسلات.

ورغم أن محمد رمضان دائماً ما يتعرض لانتقادات واتهامات بتعمده استفزاز الجمهور واستعراضه المبالغ فيه لثروته، لكن محمد رمضان عنده وجه نظر مختلفة.

حصر ثروة محمد رمضان: تضارب في التقدير ورصد مستحيل

ويقول موقع Idolnetworth إن ثروة محمد رمضان في العام 2022 وصلت إلى 5 ملايين دولار بينما تقول صحف مصرية إنها تتجاوز 10 ملايين دولار.

والحصر الدقيق لثروة رمضان غير ممكن، بسبب تعدد مصادر ثروته، مثل أجوره التي يتقاضاها عن البرامج الحوارية والإعلانات والحفلات أو الأفلام أو إيرادات أغانيه على منصات السوشيال ميديا.

أسطول سيارات محمد رمضان: ثروة منفصلة تقدر بالملايين

وفي جولة على ممتلكات محمد رمضان نبدأ مع أسطول سياراته، ويمتلك محمد رمضان حوالي 17 سيارة من الطراز الفاخر.

ويمتلك رمضان سيارة لامبورجيني - طراز أفنتادور، وتبلغ قيمتها 417 ألف دولار، وسيارة رولز رويس جوست ومتوسط سعرها 300 ألف دولار.

ومن بين أحد أهم السيارات التي يمتلكها النجم محمد رمضان هي السيارة مكلارين 720 إس التي يصل سعرها إلى 300,000 دولار تقريبا.

ونشر محمد رمضان صوراً لسيارته من نوع بورشه 718 بوكستر  وسعرها 100 ألف دولار، بالإضافة إلى كاديلاك إسكاليد بأسعار تقريبية تبدأ من 80,000 دولار.

ويضم أسطول محمد رمضان 3 سيارات فيراري، وخلال موسم الرياض 2019 اشترى رمضان مرسيدس G-class وهي واحدة من بين 65 نسخة فقط على مستوى العالم وسعرها حوالي 368 ألف دولار، كما يمتلك رمضان سيارتين من نوع رانج روفر ويبلغ سعرها 300,000 دولار.

نشر محمد رمضان صورة إلى جانب أحدث سيارة في أسطول سياراته وهي رولز رويس Cullinan إصدار Black Badge، وسعرها يبدأ من 524,200 دولار.

محمد رمضان والطائرات الخاصة: لا يمتلكها ولكنها متوفرة

ورغم أن كل الجمهور يتابع صور محمد رمضان من داخل الطائرات الخاصة، لكنه كشف مؤخرا أنه لا يمتلك طائرة خاصة لكنها طائرات توفرها له شركات الإنتاج.

لكن رغم كل هذا لا يتوقف رمضان عن التباهي بصوره من داخل الطائرات الخاصة، مع تعليقاته التي تقارن بين حياته اليوم وحياته قبل مع السفر العادي .

مجوهرات محمد رمضان: ثروة وإكسسوارات

ومحمد رمضان وعلى عكس المعتاد بين النجوم الرجال، يقتنى مجوهرات ذهبية متنوعة بين الذهب والماس، ومنها قلادة فرساتشي الذهبية المشهور بها، أو الخواتم الذهبية المرصعة بالألماس.

ويعتبر ظهور محمد رمضان مرتيدا هذه المقتنيات الذهبية، أمرا عاديا يفعله دائما في صوره على إنستغرام أو في حفلاته المختلفة، في مصر وخارجها، وقد تعرضه للانتقادات أحيانا ولكنه كالعادة لا يهتم بما يوجه له من انتقادات.

عقارات محمد رمضان: بين القاهرة والساحل الشمالي

ويعيش محمد رمضان في فيلا فاخرة في حي راقي بمصر وحسب بعض المصادر سعرها يتخطى الـ 25 مليون جنيه مصري.

ويشارك محمد رمضان دائما صور عائلية تُظهر تفاصيل بيته، والذي يحتوي على جيم خاص وحمام سباحة كبير، وملعب لكرة السلة.

ولقضاء الإجازات اشترى محمد رمضان فيلا في الساحل الشمالي في مصر وهي من النوع الفخم جداً.

المزيد: