تفاصيل قفز محمد رمضان من فوق أعلى مبنى في مصر
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 19 يناير 2021

تفاصيل قفز محمد رمضان من فوق أعلى مبنى في مصر

يستعد الفنان محمد رمضان لتصوير أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم مصباح علاء الدين، في فيديو كليب جديد بالتعاون مع المخرج محمد سلامة.

وأوضح مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان أن الكليب سيتم تصويره بشكل جديد، ليظهر رمضان مختلفا هذه المرة، ومن المنتظر طرح الكليب خلال الفترة المقبلة.

محمد رمضان يقفز من أعلى برج القاهرة

الفيديو كليب من المقرر أن يحمل مفاجأة للجمهور وهو قيام محمد رمضان بالقفز من أعلى برج القاهرة والذي يصل ارتفاعه إلى 187 متراً حيث يتم تصوير بعض المشاهد من الأغنية فيه.

ومن المقرر أن يشارك محمد رمضان في الأعنية طفل سوري "محمد جنيد" في أول تعاون بينهما وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي.

وكان منتج العمل محمد حامد قد كشف أن محمد رمضان كان يبحث عن طفل صوته جميل، وشاهدا أداء جنيد عبر موقع "يوتيوب" فتواصلا مع أهله ليشارك في الأغنية.

وكشف أحمد المالكي تحضيرات الأغنية قائلا :"فكرة الأغنية بدأت من حوالي عام، بعد اتصال تليفوني من الصديق الملحن محمد يحيي، وطلب أن أكتب أغنية يكون موضوعها مناسب للفنان محمد رمضان، وترك لي حرية اختيار فكرتها".

وأضاف: "قمت بكتابة الكلمات ووضع محمد يحيي اللحن، وأعجب بها الفنان محمد رمضان وعمل على تنفيذها لبعض الوقت ثم توقف، ومنذ حوالي شهر عاد مرة أخرى وأكمل مراحل تقديمها حتى أصبحت جاهزة للطرح".

أغنية "مصباح علاء الدين" وزعها موسيقيا الموزع جلال حمداوي، وهندسة صوتية حجازي، وتقول كلماتها "من صغري كنت شايف، وانا بلمس النجوم، ولا عمري كنت خايف، كل ما اقع بقوم، وحلمت بالبطولة، جايلك يا صفوف يا أولى، وادي حلم الطفولة.. أهو تحقق في يوم".

محمد رمضان في كواليس مسلسل موسى

وفي صعيد أخر ظهر الفنان محمد رمضان في كواليس المسلسل مع رياض الخولي الفنانة عبير، حيث نشرت الأخيرة صورة تجمعهم وعلقت: "موسى.. رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله".

وتابعت:" النجم محمد رمضان والأستاذ الكبير رياض الخولي.. تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج العالمي محمد سلامة وإنتاج سينرجي".

كما شارك الفنان منذر رياحنة جمهوره بفيديو له من كواليس مسلسل "موسى" مع الفنان محمد رمضان، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2021.

وظهرا في الفيديو هما يلتقطان بعض الصور التذكارية معا، وكانا يرتديان الزي الصعيدي الخاص بالشخصية.

وكتب رياحنة واصفا المسلسل بالملحمة التاريخة، واستعان بجملة رمضان الشهيرة "ثقة في الله نجاح".

وقد تم الاتفاق مع هؤلاء النجوم على المشاركة في البطولة وينتظر الجمهور عرض هذا العمل ضمن ماراثون الدراما الرمضاني.

ومسلسل موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

المزيد: