تفاصيل لقاء ياسمين صبري مع سيدة المطر: هذا ما وعدتها به
تاريخ النشر: : الإثنين، 23 نوفمبر 2020

تفاصيل لقاء ياسمين صبري مع سيدة المطر: هذا ما وعدتها به

بعد الجدل الذي أثير حول قصتها خلال الساعات الأخيرة، كشفت السيدة نعمات عبد الحميد، الشهيرة بـ"سيدة المطر"، عن تفاصيل ما حدث بينها وبين الفنانة المصرية، ياسمين صبري، والتي أعلنت التكفل بحالتها.

 سيدة المطر

خلال الساعات الماضية أحدثت صورة لسيدة تجلس على الرصيف تبيع الترمس، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت السيدة وهي تجلس تحت المطر، وتحاط بها  المياه من كل الجوانب، ليبدأ مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي في وضع صورتها بالمقارنة مع الفنانة ياسمين صبري، والتي نشرت صورة لها من داخل طائرتها الخاصة وهي تجلس على مقعد وتضع حقيبتها الثمينة في مقعد آخر، إلا أن الفنانة المصرية كان لها رد فعل مفاجئ.

وأعلنت ياسمين صبري عن تكفلها بجميع احتياجات الحاجة نعمات أو كما يُطلق البعض "سيدة الترمس" أو "سيدة المطر"،  ونشرت ياسمين صبري، صورة لـ"الحاجة نعمات" وزوجها "الحاج علي"، معلقة عليها: "أنا دائما بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم، أنا سعيدة إني اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد سيدة المطر من السوشيال ميديا، وتواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها، ويشرفني إني ألبي كل طلبات الحاجة نعمات وأسرتها.. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".

ياسمين صبري وبائعة الترمس

وفي لقائها التليفزيوني مع الإعلامي وائل الإبراشي، كشفت السيدة نعمات عبد الحميد، بائعة الترمس التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عن تفاصيل ما حدث بينها وبين الفنانة المصرية ياسمين صبري، حيث أعلنت أن الأخيرة اتصلت بها هاتفياً وأبلغتها بتكفلها بجميع احتياجاتها، إلا أنها لم تستطع الحضور إليها لتواجدها خارج مصر.

 وأشارت نعمات عبد الحميد إلى أن ياسمين صبري أرسلت لها مندوبين إلى منزلها للتكفل باحتياجاتها، مؤكدة على أنها لن تتخلى عن بيع الترمس حتى بعد تلقيها للمساعدة وأنها لن تغلق باب للرزق.

 وعن تفاصيل ما حدث بينهما، كشفت سيدة المطر، أن الفنانة ياسمين صبري، اتصلت بها هاتفياًوأكدت على أنها ستتكفل بكل احتياجتها، فضلاً عن دعوتها إلى منزلها.
 

ياسمين صبري وأبو هشيمة

تزوجت ياسمين صبري من أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي، وسط حالة من الجدل حول زواجهما الذي تم في يأجواء عائلية، وخلال الأيام الماضية تحدث رجل الأعمال المصري عن علاقته بزوجته لأول مرة حيث قال، خلال حلوله ضيفاً على برنامج “السؤال الصعب” عبر شاشة Sky News عربية، الأحد الماضي، إنه لا يقصد أبدا أن يصبح “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن اهتمام متابعيه دائماً ما يكون بأموره الشخصية أكثر من الاهتمام بمشاريعه والمبادرات الخيرية التي يطلقها، مضيفا: “بقول للناس اللي بتابعني حاولوا تركزوا في شغلي أكتر من الحاجات الشخصية، لأن الشغل ده ممكن يفيد شباب كتير”.

وردا على سؤال: “ما الذي أضافه أبوهشيمة لياسمين صبري.. وماذا أضافت ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟”، قال: “عامة الجواز استقرار، ياسمين لايقة عليّ في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها حاجات من شخصيتي، وهي أضافت لي حاجات من شخصيتها”.

انفصال ياسمين صبري

كانت شائعة الانفصال طالت كل من ياسمين صبري وأبو هشيمة، وحرصت ياسمين صبري على نفي الشائعة التي طاردتها مؤخراً، وتفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال نشرها فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهو تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم.

وأثارت إحدى هدايا أبو هشيمة زوجته جدلاً واسعاً، حيث تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري التريند بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.

ياسمين صبري

سيارة ياسمين صبري وطائرتها الخاصة، ليست هي الصورة الممتلكات الوحيدة التي تثير الجدل حول حياة الفنانة المصرية، ففي آخر إطلالاتها أثارت الجدل بثمن صادم لحقيبة اليد التي ظهرت بها وحذائها، فظهرت ياسمين في الصورة التي نشرتها على حسابها الخاص بموقع إنستجرام مرتدية فستان أسود طويل بتصميم فتحة طويلة بالساق اليمني وأمسكت حقيبة صفراء صغيرة The Lady من دار ازياء Dior والتي يصل سعرها إلى 4300 دولار، وهي ما يعادل 67 ألف جنيه.

بينما ارتدت حذاء من تصميم دار أزياء سان لوران Saint laurent يصل سعره إلى 1675 دولاراً، بما يعادل 26 ألف جنيهاً مصرياً واعتمدت ياسمين تسريحة شعر منسدل ووضعت مكياجاً بسيطاً أبرز ملامح وجهها.

المزيد: