تقييم إطلالات النجمات خلال أسبوع الموضة في باريس
تاريخ النشر: : الإثنين، 30 سبتمبر 2024

تقييم إطلالات النجمات خلال أسبوع الموضة في باريس

تألقت العديد من النجمات خلال عروض الأزياء ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس 2024، والتي خطفن الأنظار بها على منصة العرض بعد أن وجهت الدعوة لهن من دور الأزياء والتجميل العالمية للمشاركة في عروض الأزياء هذا العام والسير على الـ Runway لعرض إطلالتهن.

إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في باريس 2024

البداية كانت مع الفنانة الهندية ونجمة بوليوود أيشواريا راي التي ظهرت على المسرح بفستان حريري باللون الأحمر، تميز بالأكمام المنسدلة عن الكتفين، ومن الأسفل جاءت الأكمام مفتوحة وواسعة.

تصميم الفستان جاء واسعاً من الأعلى، بينما انكمش من الأسفل مضموماً بكشاكش عند القدمين، واعتبر البعض أن كون الفستان مضموم تسبب في عرقلة حركة الفنانة الهندية آيشواريا راي، وأظهرها بمظهر ممتلئ.، إلا أن إطلالتها تميزت بالنعومة وبلون متوافق مع لون بشرتها، وكانت موفقة فيها أكثر من إطلالتها السابقة.

الفنانة الهندية عليا بهات، اختارت إطلالة كشفت عن رشاقتها الشديدة، حيث ظهرت بكورسيه من اللون الفضي، ونسقته مع بنطلون باللون الأسود الواسع، وإطلالتها كانت جيدة، ويمكن تقيمها بـ 8 من 10.

أما صاحبة التقييم الأكبر في إطلالات النجمات كانت عارضة الأزياء كيندال جينر، التي اعتمدت على اللون الأحمر المتناسق مع لون بشرتها وشعرها الأشقر، لتستحق تقييم وصل إلى 9 من 10 بين النجمات خاصة في عرض أزياء العلامة التجارية لوريال.

إطلالة كيندال جينر كانت بكورسيه على الخصر بصيحة الكتف الواحد، وفتحة بالفستان ارتدت تحته كولون شفاف باللون الأحمر.

أما إطلالة الفنانة منى زكي، تألقت بفستان باللون الذهبي اللامع، وجاءت الإطلالة بدون أكمام بقصة الكب، وانسدل الفستان طويلاً بفتحة ساق من الخلف، واستحقت أن تحصل على تقييم 8.5 من 10.

واختارت الفنانة السعودية أسيل عمران أن تظهر على المسرح بإطلالة كلاسيكية فخمة بفستان باللون الأسود بصيحة الكب بدون أكمام وانسدل طويلا، وزين في منطقة الصدر باللون الأبيض، واستحقت أيضاً 8.5 من 10

رغم سقوطها على المسرح وتعرضها إلى الانتقادات، أكملت عارضة الأزياء Belinda سيرها بكل ثقة بفستان أحمر القصير، بتصميم ضيق ونسقت معه حذاء عالياً وجوارب طويلة باللون الأحمر كلها،  واستحقت تقييم 8 من 10، وكانت لقطة سقوطها مسار الحديث على الصفحات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تعرضت لهذا الموقف المحرج.

رغم أن إطلالة عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين Cara Delevingne، كانت مكشوفة للغاية، إلا أنها حازت إعجاب الكثير من الحضور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن ظهرت بإطلالة تكونت فقط من معطف أحمر اللون، ولم ترتد تحته إلا شورت قصير أحمر اللون.

كسرت إطلالة الفنانة الأمريكية إيفا لانغوريا، سيطرت اللون الأحمر والأسود على عروض الأزياء، خاصة بعد أن اختارت إطلالة باللون الأبيض لكي تنير بشرتها سمراء اللون، وتعطي لها بريقاً، وجاءت الإطلالة بتصميم متعدد الطبقات وفتحة صدر كبيرة وفتحة ساق جريئة، واستحقت إطلالتها تقييم 7.5 من 10

يذكر أن أسبوع الموضة في باريس 2024، انطلق بمجرد الانتهاء من أسبوع الموضة في ميلانو، ومن المقرر أن يستمر حتى 1 أكتوبر 2024، والذي يجمع أبرز دور الأزياء العالمية على مدار تسعة أيام من عروض أزياء ساحرة، حيث يكشف المصممون المبدعون والجريئون عن مجموعاتهم المميزة للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2025.

خلال هذا الحدث، تتجه الأنظار إلى عاصمة الموضة لمشاهدة أحدث الصيحات والتوجهات في عالم الأزياء، في عروض مبهرة تمتد على مدار عدة أيام. هذا الأسبوع يمثل منصة للمبدعين الجريئين للكشف عن رؤيتهم المستقبلية للموضة، مما يجعله حدثًا لا يُmiss لكل عشاق الأزياء والمهتمين بالصناعة حول العالم كله.

المزيد: