تكريم ريهام عبد الغفور في ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما عن "ظلم المصطبة"
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : منذ يوم زمن القراءة: دقيقة قراءة

تكريم ريهام عبد الغفور في ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما عن "ظلم المصطبة"

شهد حفل ختام الدورة الرابعة والسبعين لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما لحظة استثنائية توجت مسيرة من العطاء الفني؛ حيث تم تكريم الفنانة المتميزة ريهام عبد الغفور، ومنحها جائزة رفيعة عن أدائها الاستثنائي في مسلسل "ظلم المصطبة"، وسط احتفاء كبير وحضور حاشد من ألمع نجوم الفن وصناع السينما والدراما.

تألقت النجمة ريهام عبد الغفور فوق خشبة المسرح بإطلالة ساحرة باللون اللبني الفاتح، وابتسامة راقية عبرت عن سعادتها وامتنانها، ممسكة بجائزة المهرجان العريقة التقديرية وشهادة التكريم الخاصة بها، وسط تصفيق حار امتلأت به القاعة من زملائها والجمهور على حد سواء.. يُمكنك التعرّف على المزيد من التفاصيل من خلال مشاهدة الفيديو أعلاه.

المزيد: