توقعات برج العقرب خلال 2021 مع كارمن شماس
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020

توقعات برج العقرب خلال 2021 مع كارمن شماس

هناك الكثير من الصفات التي يتميز بها مواليد برج العقرب عن غيرهم من الأبراج أبرزها القدرة على فهم الآخرين لكنهم يتمتعون بقدر كبير من الغموض والكتمان وحتى حب السيطرة إلا أن عام 2021 يحمل لهم الكثير من المفاجآت تعرفوا من خلال هذا الفيديو على توقعات برج العقرب لعام 2021 مع خبيرة الفلك والأبراج كارمن شماس

توقعات برج العقرب عام 2021

ينتظر مواليد برج العقرب بعض العقبات لكنه يحمل أيضاً الكثير من الراحة والانشراح، خلال هذا العام الفرصة كبيرة أمام العقرب للتقدم واستلام زمام الأمور ومن المؤكد أن هناك الكثير من التغييرات التي سوف يتعرض لها مواليد هذا البرج، فالظروف كلها سوف تُغير حياة مواليد برج العقرب خصوصاً على الصعيد العاطفي والشخصي.

هناك فرصة كبيرة أمام مواليد برج العقرب للسفر خلال العام الجديد أو حتى تغيير مكان الإقامة والهجرة إلى دولة أخرى أو على أقل تقدير تغيير المنزل والانتقال إلى مكان جديد.

المطلوب من مواليد برج العقرب مع بداية العام الجديد هو تحديد الأولويات والتعامل مع حياتكم بطريقة مختلفة والسماح للأفكار الجديدة والمختلفة بالدخول إلى عالمكم بخاصة وأن الأضواء سوف تُسلط عليكم هذا العام وسيكون عليك الاستعداد بشكل جيد لكل هذه التغييرات.

يجب على مواليد برج العقرب أيضاً الابتعاد عن التسرع وتجنب القرارات الانفعالية سواء بالارتباط أو الانفصال بخاصة وأن هذه الأمور تحتاج منكم الكثير من التفكير بجانب التمتع بقدر كبير من المرونة والنضوج خلال التعامل مع مختلف المواقف التي ستطرأ عليكم.

توقعات برج العقرب عام 2021 على الصعيد المهني

مواليد برج العقرب سيواجهون بعض الضغوط المشروطة هذا العام خصوصاً على الصعيد المالي والمهني وذلك لأن كوكب أورانوس مرتبط بكتابة العقود والالتزامات الجديدة، لذلك قد تكون الأمور متقلبة وتحتاج إلى الكثير من الصبر والتفهم بخاصة عندما تتأزم الأمور.

إذا كانت لديكم الغربة في البقاء في العمل عليك لا تضعوا أنفسكم في ظروف صعبة بخاصة في ظل مشاكل العمل اليومية ومع التمتع بالمرونة قد تحققوا الكثير من التقدم في العمل.

لكن هناك منقذ لمواليد برج العقرب وهو كوكب المشتري الذي سيدخل على الخط ويُغير الموازين ويقلل من حدة هذه الضغوط والتوترات لذلك سيكون النصر حليف العقرب هذا العام على مختلف المشاكل لكن عليك فقط التمسك بإرادتك القوية بجانب القليل من التفكير المسبق للأمور.

توقعات برج العقرب عام 2021 على الصعيد العائلي

تتصدر الأمور العائلية قائمة اهتمامات برج العقرب هذا العام، لذا عليكم تجنب المشاكل الكبرى حيث لا يمكنك التصرف بطريقة عشوائية بدون تفكير أو الانسحاب من المشاكل فوراً دون حل نهائي لها لأن هذا الطريق سوف يؤدي بكم إلى الندم وتذكروا دائماً أن الانسحاب لن يحل أي مشكلة.

كوكب أورانوس مستمر في برج العقرب حتى عام 2025 إلا أن معاكسات كوكب أورانوس قد تكون بداخلكم أكثر منها محيطة بكم، الأمر يعتمد على رؤيتكم للأمور والمشاكل من حولكم لذلك عليك التعلم كيفية التغلب على السوداوية في التفكير، الحل هو العطاء والمحبة للآخرين والتفكير المنطقي.

كوكب المشتري يعدكم بالاستقرار أو حدث عائلي جميل جداً أو حتى شراء منزل جديد أو عقار كما أنه سوف يلطف الأجواء داخل العائلة ويقلل من المشاكل التي قد تقع بجانب أنه يحمل لكم هوية جديدة سواء من خلال علاقات جديدة أو أصدقاء وروتين هادئ يسحب السلبيات المحيطة بكم.

ولأن عام 2021 يحمل كسوفين الأول في شهر يونيو والثاني في شهر ديسمبر كلاهما يؤثر لدى برج العقرب على الأمور المالية أو قضايا وتسويات إدارية ومصرفية لذلك عليك الانتباه خلال هذه الفترة.

تعرفوا أكثر على توقعات برج العقرب عام 2021 من خلال الفيديو أعلاه.

المزيد: