توقعات عام 2021 لمواليد برج العذراء مع كارمن شماس
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020

توقعات عام 2021 لمواليد برج العذراء مع كارمن شماس

يتمتع مواليد برج العذراء بالكثير من الصفات الرائعة أبرزها الذكاء الحاد بجانب الحكمة والواقعية وبالنسبة لتوقعات عام 2021 فينتظرهم عام جيد يحمل لهم الكثير من الفرص والدعم، تعرفوا من خلال الفيديو على توقعات عام 2021 لبرج العذراء مع كارمن شماس

توقعات عام 2021 لبرج العذراء

يحصل مواليد برج العذراء خلال العام الجديد على الكثير من الفرص والدعم الحقيقي بعد الظروف القاسية التي مروا بها خلال 2020 وبالتالي هو عام جيد بالنسبة لهم بخاصة وأن كوكب أورانوس هو العنوان الأكبر لعام 2021 بالنسبة لمواليد العذراء مما يعنى أن باب التغيير مفتوح أمام مواليد هذا البرج.

كل ما هو غريب وله طابع المفاجأة ويحمل معنى التغيير على نحو إيجابي ينتظر برج العذراء خلال العام الجديد، ولهذا السبب يمكنكم نقل حياتهم وتغييرها بشكل جذري خلال هذا العام وذلك على المستوى المهني والدراسي وحتى الاجتماعي، هذا التغيير يستمر حتى عام 2025.

التغيير لن يكون إجباري وبالتالي يمكن لكل شخص اختيار ما يناسبه هذا العام إذا أراد هذا التغيير أو لا، التحليق إلى العالي وطريق الوصول إلى القمة مفتوح أمام مواليد برج العذراء بدون عقبات وعلى الرغم من أن مواليد برج العذراء لا يؤمنون بالقمة إلا أن هناك فرص للتقدم والتطور.

توقعات 2021 لبرج العذراء على المستوى المهني

فرصة متاحة أمام مواليد برج العذراء للتفوق على مواليد باقي الأبراج، إذا كان مواليد هذا البرج لديهم قدرة على الإبداع بشكل فطري ففي عام 2021 هذه القدرة سوف تتضاعف بشكل مذهل حتى أن الأفكار الجديدة والإبداعية سوف تتدفق منكم بشكل طبيعي ولا شعوري حتى خلال الأحاديث العادية.

في لحظة واحدة سوف يمكنكم إيجاد الحل لمشاكل معقدة فأنتم الأقوى في أي منافسة سوف تخوضونها هذا العام، باب السفر والهجرة للعمل متاح بدرجة كبيرة أمامكم فقط عليكم إيجاد الفرص المناسبة والتعامل مع المواقف بإحترافية شديدة.

كل عام 2021 سيتواجد كوكب المشتري في برج الصحة والعمل لدى مواليد برج العذراء لذلك سيكون هناك دعم فلكي على هذه المستويات تحديداً، فالحظ ببساطة بجانبكم وأي مجهود سوف تقومون به سوف تحصدون نتيجته على الفور.

أما على مستوى الصحة، فالحظ أيضاً بجانبكم لكن هناك فترة زمنية سيتواجد فيها زحل في نفس خانات الصحة والعمل وبالتالي سيكون له تأثير محدود على بعض مواليد برج العذراء إلا أن كوكب المشتري سيحد كثيراً من تأثير هذه العقبات والتحديات التي يفرضها برج زحل.

أكثر من فرص سوف تطرق أبوابكم خصوصاً عبر الإيميل فقط عليكم الاهتمام بنقط الضعف على المستوى الصحي والمهني لأن هذا العام فرصة جيدة جداً لتقوية ودعم هذه الأمور.

برج العذراء 2021

المطلوب من برج العذراء قبل بداية العام الجديد هو إعادة ترتيب أولوياته سواء على المستوى الصحي النفسي والمعنوي كما أنكم بحاجة لترتيب أموركم والاستعداد لبدء مشاريع جديدة وتحقيق أهداف قد تبدو لوهلة بعيدة وغير متوقعة.

خلال 2021 سوف يقع كسوفين للشمس الأول في يونيو والثاني في ديسمبر، وهذا ما يفرض ضرورة الاهتمام بالعمل كما أنه يسلط الضوء على علاقة عاطفية أو علاقة أحد الوالدين أما الكسوف الثاني سوف يدق باب الصحة والعائلة لذلك يجب أن تهتموا بهذه النقاط كثيراً خلال شهر ديسمبر.

تعرفوا أكثر على توقعات 2021 لمواليد برج العذراء من خلال الفيديو أعلاه

المزيد: