توقعات كارمن شماس لبرج الحوت في 2021
تاريخ النشر: : السبت، 19 ديسمبر 2020

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت في 2021

يتمتع مواليد برج الحوت بشخصية حساسة للغاية وحالمة بجانب قدرة هائلة على ربط الأمور ببعضها وخلال عام 2021 ينتظر مواليد برج الحوت عام جيد لكنه متطلب حيث يضع التحديات أمام مواليد هذا البرج وسيكون مطلوب منهم الالتزام بالهمة والنشاط، تعرفوا على توقعات برج الحوت في 2021 مع خبيرة الأبراج كارمن شماس.

توقعات برج الحوت في 2021

الكثير من الأمور سوف تتغير بالنسبة لمواليد برج الحوت خلال 2021 وسيكون مطلوب منهم بذل المجهود لأن هذا العام سوف يغير من مواقعهم في الحياة ويوفر لكم فرصة الوصول بسرعة إلى طموحاتكم، فالكثير من الوعود والدعم في انتظاركم على مدار العام.

يشهد العام الجديد كسوفين الأول في شهر يونيو والثاني في شهر ديسمبر، ويؤثر الكسوف الأول على البيت الرابع والعاشر لمواليد برج الحوت فخلال العام الجديد سوف تشهد العائلة والوطن بجانب العمل الكثير من التغيرات حيث سوف تتم إعادة ترتيب الأولويات من جديد.

الاستقرار العائلي قد يشهد بعض التوتر سواء بالنسبة للمتزوجين أو حتى بالنسبة للأشقاء خلال فترات الكسوف لذلك يجب التركيز على الأمور العائلية كثيراً، العمل أيضاً قد يشهد بعض التوتر والمشاكل بسبب تأثير الكسوف لذلك يجب التركيز على الأمور المهنية كثيراً.

كوكب أورانوس منح مواليد برج الحوت منذ عام 2018 قدرة أفضل على التواصل مع الناس سواء على مستوى العمل أو الدراسة  كما أن كوكب أورانوس يزيد من قدراتكم الإبداعية والخلاقة بدرجة كبيرة ويستمر هذا التأثير خلال 2021 سوف يأتي خلالها المزيد من الإلهام والانسيابية في الأفكار الخلاقة والمبدعة التي تلفت الأنظار إليكم.

توقعات برج الحوت لعام 2021 على المستوى المهني

قد يشهد مواليد برج الحوت تغيير لمكان العمل في العام الجديد أو تغيير في مكان الإقامة بجانب فرصة جيدة لدراسة مجالات مختلفة وتعلم المزيد من المهارات عبر دورات تدريبية متنوعة وبالتالي سيكون العام الجديد رائع بالنسبة لكن على مستوى العمل والدراسة والتطور المهني والفكري.

كوكب زحل خلال عام 2021 يتواجد في بيت الذات وبهذا قد تسيطر عليكم رغبة في الانطواء والابتعاد عن الناس والأضواء كما يُسبب لكم المزيد من الحساسية إلا أن زحل يساعد أيضاً مواليد هذا البرج في التخلص من الهواجس التي تحاصرهم سواء على المستوى الصحي أو النفسي.

برج الحوت 2021

برج المشتري يصل إلى برج الحوت ويمحي كل تأثيرات برج زحل حيث يعدكم المشتري بالكثير من الحظ، لكن المطلوب من مواليد برج الحوت مواجهة الهواجس والمخاوف التي يعانوا منها لأنه بدون المواجهة ستظل موجودة معكم لفترة، كما أن كوكب المشتري له تأثير كبير على قدراتكم الفنية لأنه سوف يحث الجانب الإبداعي من شخصياتكم.

لاداعي للخوف من العام الجديد فعندما تتعقد الأمور خلال 2021 سوف تحل الأمور في اللحظة الأخيرة بخاصة وأن العام الجديد يتمحور حول ذاتكم وتطوير شخصياتكم.

العام الجديد يفتح أمامكم الأبواب المغلقة لذلك هذا العام سيكون مهم جداً وهناك فرصة كبيرة لسداد الديون وحل الأمور المعلقة كل ما عليكم فعله هو مواجهة المشاكل وعدم الهرب منها.

تعرفوا أكثر على توقعات 2021 لمواليد برج الحوت مع كارمن شماس.

المزيد: