توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في 2021
تاريخ النشر: : السبت، 19 ديسمبر 2020

توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في 2021

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية مستقلة قوية وتجارية في آنٍ واحد لذلك فإن عام 2021 بالنسبة لهم هو عام حاسم ومهم جداً وسيكون مختلف بدرجة كبيرة عن الأعوام السابقة له، تعرفوا من خلال الفيديو على توقعات برج الدلو في 2021 مع خبيرة الأبراج كارمن شماس.

توقعات 2021 لبرج الدلو

تكمن أهمية سنة 2021 بالنسبة لمواليد برج الدلو في زيارة كوكب المشتري إليه وبذلك بعد غياب دام 12 عاماً المرة الأخيرة التي زار فيها المشتري برج الدلو كانت في 2009 مما يعني فتح أبواب الحظ أمام مواليد الدلو لكن المشكلة في زيارة كوكب زحل لبرجكم أيضاً.

يزور كوكب زحل برج الدلو مرة واحدة كل 28 سنة لذلك فهو يحمل دائماً لكم الكثير من الدروس التي يجب عليكم تعلمها، هناك الكثير من التجارب بانتظاركم زيارة زحل سوف تستمر لعامين ونصف إلا أن زيارة المشتري سوف تخفف من تأثير زحل عليكم بدرجة كبيرة خلال 2021.

ينتظركم في العام الجديد الكثير من التجارب التي قد تحمل معها الكثير من السعادة والفرح إلى حياتكم، أما كوكب أورانوس الموجود في البيت الرابع لبرجكم يعد بالكثير من المفاجآت والأمور غير المتوقعة خلال 2021 بخاصة فيما يتعلق بحياتكم الشخصية.

توقعات 2021 لبرج الدلو على المستوى العاطفي

خلال 2021 سوف يقع كسوفين للشمس الأول في شهر يونيو والثاني في ديسمبر، المسوف الأول سوف يؤثر على حياتكم العاطفية بدرجة كبيرة فهو يسلط الضوء على الأطفال للمتزوجين أو علاقة جديدة لغير المرتبطين لذلك على التركيز خلال هذه الفترة من العام.

أما بالنسبة للكسوف الثاني في شهر ديسمبر فهو سيركز أكثر على علاقات الصداقة والناس محل الثقة بالنسبة لكم لذلك قد تمر هذه العلاقة بأزمات حفيفة أو علامات استفهام مؤقتة تحتاج إلى حل فوري منكم دون أي تأجيل.

توقعات 2021 لبرج الدلو على المستوى المهني

في العموم لن يكون عام 2021 عاماً صعب على الرغم من وجود زحل في برجكم إلا أن زحل هو المعلم الصارم الذي يفرض عليكم بعض التجارب حتى تتطور مهاراتكم وقدراتكم بدرجة كبيرة لذلك لا يوجد أي مجال للهو والتهاون خصوصاً على الصعيد المهني.

كل مواليد برج الدلو عليهم التركيز جداً في أعمالهم والاهتمام بها فأي تهاون في أداء الواجبات المطلوبة منكم قد يؤدي إلى نتائج سلبية جداً، كما أن كوكب زحل سوف يجبركم على تغيير مقاييس حياتكم رأساً على عقب مما قد يؤدي إلى شعور بالنقمة والاستياء لدى الكثيرين من مواليد برج الدلو وحتى رغبة بالتمرد.

يدعو كوكب زحل لإحداث تغيير عندما يدخل إلى أي برج لكن لحسن الحظ وجود برج المشتري لأنه سوف يقدم مساعدة هائلة طوال العام لمواليد الدلو بحيث يكون هذا التغيير جميل ويصب في صالحكم.

توقعات برج الدلو 2021

المطلوب من مواليد برج الدلو الاهتمام بأعمالكم بدرجة كبيرة مع وجود فرصة محدودة لبدء أعمال جديدة هذا بجانب الاهتمام بالصحة والنظام الغذائي لتجنب أي مشاكل قد تطرأ عليكم.

الأمور غير المستقرة قد تزول سواء على المستوى المهني، الدراسي أو حتى العاطفي فناك مجال لبدء علاقات جديدة أو أعمال مختلفة، بجانب بعض الأمور التي تحتاج إلى الكثير من العمل مثل السفر والهجرة أو الانتقال إلى بيت جديد.

لكن العام الجديد قد يفتح بعض الجروح القديمة والمشاكل المعلقة لأنه حان الوقت لحسم بعضها، إلا أن المشتري سوف يخفف من وطأة الأمور عليكم ويجعلها أهل كثيراً.

تعرفوا أكثر على توقعات 2021 لمواليد برج الدلو مع كارمن شماس.

المزيد: