توقعات 2021 لمواليد برج القوس مع كارمن شماس
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 ديسمبر 2020

توقعات 2021 لمواليد برج القوس مع كارمن شماس

يتميز مواليد برج القوس بالعديد من الصفات الرائعة أبرزها الكرم والحيوية وحب السفر والمغامرة لذلك فإن عام 2021 سيكون بالنسبة لهم عاماً مختلفاً بكل ما للكلمة من معنى، تعرفوا على توقعات 2021 لمواليد برج القوس مع خبيرة الأبراج كارمن شماس.

توقعات 2021 لبرج القوس

ينتظر مواليد برج القوس عام غني جداً وملئ بالفرص والمجالات المتعددة التي يمكنكم اختبارها سواء كانت مهنية، دراسية أو حتى معنوية كما أن هذا العام سيقدم لكم فرص الاطلاع على الكثير من الثقافات مما سيغير من طموحاتكم وأولياتكم، وبهذا يكون العام الجديد مليء بالنشاطات والفرص التي لم تكن معتادة لمواليد هذا البرج.

يشهد برج القوس خلال عام 2021 كسوف للشمس في شهر ديسمبر وكسوف في البرج المقابل وهو برج الجوزاء في شهر يونيو لهذا سيكون لهما تأثير كبير على حياتكم، كسوف شهر ديسمبر سوف يؤثر بشكل مباشر عليكم لكن هذا التأثير سيكون آخر العام أكثر وليس في بداية.

بسبب كسوف الشمس سيكون مطلوب من مواليد الثور الحذر والتركيز من بداية العام على الأمور المهنية والعملية وحتى الدراسية، والاهتمام بتحقيق الاستقرار في علاقات العمل والعقود وحتى الزواج سواء في شهر يونيو أو ديسمبر، لكل باقي شهور العام تحمل لكم المزيد من الراحة.

برج القوس 2021

كوكب المشتري يضمن لكم تحقيق الراحة المنشودة كما أنه يحمل أبواب الأخبار والأشياء الإيجابية بجانب أنه يوفر لكم التواصل على مستوى العمل والعلاقات الشخصية، أبواب التقدم والازدهار مفتوحة بدرجة كبيرة كأنكم أصبحتم على الطريق الصريح.

تجارب 2021 تضمن لكم فرص التعلم والتطور بدرجة كبيرة فحتى الأمور التي تبدو سيئة سوف تتعلموا منها الكثير، كما توجد فرصة كبيرة للتغيير خلال العام الجديد بخاصة تغيير البيت أو محل الإقامة أو حتى القيام بتغييرات بسيطة لكن مؤثرة ستضيف إلى حياتكم البهجة والسرور.

العلاقات العائلية قد تشهد بعض الضغوط والمشاكل بخاصة مع الأشقاء إلا أن حل هذه المشاكل سيكون مسؤولية مواليد برج القوس بالكامل لذلك عليك التحلي بالصبر والمرونة لحل هذه المشاكل.

توقعات 2021 لبرج القوس على المستوى المهني

ينتظر مواليد برج القوس المزيد من التغيرات على المستوى المهني هو ما يتطلب منكم تبني أفكار وأساليب جديدة لعيش حياتكم، فخلال 2021 يجب عليك التخلي عن بعض العادات القديمة واتباع أساليب جديدة تُضيف إلى حياتكم المزيد من الحيوية والشغف وقد يتمثل ذلك في طرق جديدة للقيام بأعمالكم أو حتى حمية جديدة وممارسة بعض الرياضة.

قد يشهد بعض مواليد برج القوس تغيير في نوع أعمالهم وبذلك يعد العام الجديد فرصة ممتازة لبدء أعمال جديدة أما إذا كنت متمسك بمجال عملك فقد يطرأ بعض التغيير على جدولك اليومي لكنها في العموم سنة تحمل الكثير من الفرح والتسلية لمواليد برج القوس.

اتفاقات وعقود جديدة في انتظاركم خلال هذا العام لكن سيكون عليكم الحذر من بعض الأشخاص الذين لا تتفقون معهم أو لا تحبوا العمل معها، هناك الكثير من المفاجآت لكن عليك فقط طرق أبواب جديدة والابتعاد عن الأمور التقليدية والسكون بخاصة لأنه عام مليء بالحركة والسفر والتواصل مع الآخرين والتعارف الذي يتخذ شكل سلسلة.

من مروا بأزمات متعلقة بالعمل خلال 2020 سوف يشهد العام الجديد انفراجه كبيرة وفرص أفضل بكثير، فالأمور سوف تتحسن كثيراً لكن عليكم فقط القيام بمغامرات محسوبة كما ستبصر هذا العام مشاريع متنوعة مع التحلي ببعض الجرأة للوصول إلى أهدافكم.

في النهاية، الحظ يرافق كل مواليد برج القوس هذا العام دون استثناء فهو بالنسبة لهم جميعاً عام حلو  و لتكتشفوا أكثر عن توقعات 2021 يمكن متابعة الفيديو أعلاه.

المزيد: