بالفيديو..إيمان العاصي توجه نصائح لمواجهة كورونا بعد شفائها من الفيروس

فيديو: روزانا اليامي تتمسك بحريتها وترد على منتقدي شربها الشيشة

توم كروز يقفز من قمة جبل في أخطر مشاهد الأكشن
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 سبتمبر 2020

توم كروز يقفز من قمة جبل في أخطر مشاهد الأكشن

يشتهر الممثل الأمريكي توم كروز بأدواره لأفلام الأكشن وخاصة سلسلة مهمة مستحيلة "Mission Impossibleوهو ما يجعله في بعض الأوقات يؤدي مشاهد حركة خطيرة وحقيقية دون بديل أو دوبلير.

وتسربت لقطات فيديو لتوم كروز أثناء تصويره فيلم جديد لسلسلة مهمة مستحيلة في النرويج وهو ينفذ مشهد خطير للغاية.

توم كروز يقفز من قمة جبل في أخطر مشاهد الأكشنويقوم توم كروز في المشهد بالقفز بدراجة نارية من هوندا عبر قمة جبل " Helsetkopen"  النرويجية قبل أن يستخدم المظلة الهوائية للهبوط بعد ذلك في أحد أخطر المشاهد التي قام بتصويرها بنفسه دون الحاجة إلى دوبلير.

توم كروز يقفز من قمة جبل في أخطر مشاهد الأكشنويظهر توم كروز في اللقطات وهو ينطلق بالدراجة النارية بأقصى سرعته مصحوب بطائرة هليكوبتر لتصوير المشهد من خلفه، وأمامه طائرة "درون" بدون طيار تلتقط مشاهد أمامية له.

إعادة المشهد 5 مرات

واحتاج مخرج الفيلم إلى إعادة هذا المشهد 5 مرات، وفي كل مرة تتحطم دراجة هوندا بكل تأكيد بعد سقوطها من قمة الجبل.

وأثارت هذه اللقطات بعض الشائعات حول مستقبل تعامل توم كروز مع شركات السيارات والدراجات النارية.

ومن المعروف أن توم كروز دائماً ما يتعامل مع شركة بي إم دبليو ويقودها موديلاتها في أفلامه السابقة وذلك ما أثار تساؤل لماذا لم يستخدم النجم الأمريكي أحد دراجات بي إم دبليو النارية؟

لماذا ابتعد توم كروز عن بي ام دبليو؟

وانقسمت الآراء فالبعض يرى أن دراجات بي إم دبليو النارية باهظة الثمن وتحطيم 5 منها مثلما حدث مع دراجات هوندا سيكلف الإنتاج مبالغ كبيرة.

فيما يعتقد البعض الآخر أن توم كروز قرر التعامل مع شركات أخرى وربما يكون هذا المشهد خير دليل على انتقال النجم الأمريكي لقيادة طرازات سواء سيارات أو دراجات نارية لشركات جديدة بعيداً عن الشركة الألمانية.

ومن المنتظر أن يظهر الفيلم الجديد من سلسلة مهمة مستحيلة في صالات السينما خلال العام المقبل وتحديداً في شهر نوفمبر إذا ما استمرت الأمور كما تم التخطيط لها من شركة إنتاج الفيلم.

الجدير بالذكر أن توم كروز ظهر بسيارة بي ام دبليو من طراز i8 واستطاعت السيارة الرياضية الفارهة أن تخطف الأضواء خلال اللقطات التي ظهرت بها.

كما أن النجم الأمريكي من المعروف عنه أنه يقود الدراجات النارية في حياته الخاصة وهو الأمر الذي يجعله يبدو محترفاً عندما يحتاج إلى قيادة أحدها في تصوير مشاهد أفلامه التي تعتمد على المطاردات والحركة وتنفيذ المشاهد الخطيرة بشكل كبير.

المزيد: