الخميس، 07 نوفمبر 2019 منذ 6 أيام

جمهور هيثم احمد زكي يتذكره بلقطات تكسر القلوب.. شاهدوا الفيديو

ما زالت صدمة وفاة هيثم احمد زكي تسيطر على محبيه الذين قاموا بنعيه من خلال بعض اللقطات من أشهر المواقف التي عايشها الفنان الراحل الذي كان يحب الحياة في هدوء بعيداً عن هوس السوشيال ميديا.

فقد رصد محبو هيثم أحمد زكي مقطع من حواره التليفزيوني السابق مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث كان النجم المصري الشاب يتحدث عن شعوره بالوحدة بعد وفاة والده، وأنه رغم تحقيقه النجاحات الفنية إلا أنه لا يجد من يشاركه تلك اللحظات، وأنه أصبح نسخة من والده الذي كان يعيش الوحدة أيضاً بعد طلاقه من زوجته الراحلة هالة فؤاد.

كما تناقل محبو النجم الشاب لقطات من إعلان تليفزيوني سابق جمع بينه ولقطات لوالده الراحل، مؤكدين أنه قد حان الوقت ليلتقى والده من جديد، بينما تم تداول صورة بالأبيض والأسود جاءت عبارة عن تصميم يجمع هيثم أحمد زكي ووالده أحمد زكي ووالدته هالة فؤاد في إشارة إلى أن الأسرة التي تفككت مبكراً وبشكل مؤلم بسبب موت أفرادها تباعاً أصبحت الآن مجتمعة في سلام وسكينة.


جمهور هيثم أحمد زكي يتذكره بلقطات تكسر القلوب

وكان هيثم أحمد زكي قد رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 35 عاماً بشكل مفاجئ في ساعة مبكرة من صباح اليوم، حيث تم العثور على جثته داخل منزله، وكان التقرير المبدئي للوفاة يشير إلى إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة