جولة في أسطول سيارات يزيد الراجحي وهذه تفاصيل ثروته
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 05 أبريل 2022

جولة في أسطول سيارات يزيد الراجحي وهذه تفاصيل ثروته

 يعتبر رجل الأعمال يزيد الراجحي واحد من أغنى سائقي سيارات السباق في العالم، وبحسب أخر تقديرات تقدر ثروته ب30 مليون دولار، تابعونا وتعرفوا على التفاصيل، مرحبا بكم في باراديس يزيد الراجحي.

يزيد الراجحي رجل الأعمال وبطل سباقات الرالي

يزيد الراجحي هو رجل أعمال سعودي عمره 40 سنة من أبرز وأهم سائقي الرالي في الوطن العربي، شارك في بطولة العالم للراليات وغيرها من أحداث الراليات الدولية منذ عام 2007.

وكان أول ظهور لزياد الراجحي في رالي داكار في عام 2015، وفي نفس العام استطاع أن يشكل فريق السباق الخاص به وهو فريق يزيد للسباق، والذي تمكن من خلاله أن يزيد من مصادر ثروته الهائلة.

ويزيد الراجحي واحد من أهم رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، فهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة يزيد الراجحي وإخوانه القابضة، كما أنه رئيس مجلس إدارة شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده للاستثمار.

بالإضافة إلى كونه عضو مجلس إدارة كلا من شركة حديد الراجحي، ومؤسسة أوقاف الراجحي، كما أنه شريك بعدة مشاريع تجارية مع إخوته تشمل عدداً من المطاعم والمقاهي بالسعودية.

ثروة يزيد الراجحي وشعبيته في المملكة

ويزيد الراجحي يحظى بشهرة وشعبية واسعة في المملكة، ويعيش يزيد الراجحي حياة خيالية ويمتلك العديد من السيارات والقصور الفخمة، ويحب السفر إلى جميع دول العالم.

وشارك يزيد الراجحي جمهوره من قبل بفيديو لشرائه كرفان فخم، ليقيم فيه عندما يسافر للمشاركة في السباقات في أي بلد وتغنيه عن الإقامة في الفندق.

أسطول سيارات يزيد الراجحي

ويزيد بطل الراليات يمتلك أسطول سيارات ضخم، ففي عام 2015 اقتنى يزيد مرسيدس مايباخ S600 ليكون أول من يقوم بشرائها في السعودية.

وتبدأ أسعار سيارات يزيد الراجحي من 990,000 ريال، ويملك أيضاً سيارتين فيراري 599  المطلية بالكروم اللامع بالكامل وفيراري F430.

بالإضافة إلى سوبر كار بوجاتي شيرون وفيرون بألوان بيضاء ولمسات لامعة.

ويملك يزيد أيضاً سيارة إيطالية من نوع باجاني هويرا وهي النسخة الوحيدة منها في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مرسيدس G63 6X6.

وتتضمن مجموعة سيارات يزيد الراجحي بنتلي بنتايجا، إضافة إلى بورش كاريرا GT، وبورش باناميرا ومرسيدس SLR ورولز رويس كولينان.

جمهور يزيد الراجحي على السوشيال ميديا

وفي أحد الأعياد أهدى يزيد نفسه سيارة بوجاتي والتي بلغ سعرها 9 ملايين دولار، ويزيد لديه جمهور كبير على السوشيال ميديا ودائما ما يرد على أسئلتهم، ويشاركهم نصائح مهمة في الاستثمار وعالم الأعمال.

ويزيد الراجحي من مواليد 30 سبتمبر عام 1981م، وترجع أصوله إلى منطقة القصيم البكيرية، كما يعود نسب يزيد الراجحي إلى قبيلة بني زيد، ولد يزيد ونشأ بالرياض في المملكة العربية السعودية، وبدأ حياته العملية في سن مبكرة حيث عينه والده عام 1998 مراقباً لمكتب الأملاك الخاصة بهم ثم مديراً عاما لها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية في 2004 وتدرج بعد ذلك في عدد من المناصب الرفيعة حتى أصبح واحدا من رجال الأعمال المعروفين في الوطن العربي.

المزيد: