جوهرة ترقص على أغنية عود البطل وعمر كمال يرد
الإثنين، 16 مارس 2020 الإثنين، 16 مارس 2020

جوهرة ترقص على أغنية عود البطل وعمر كمال يرد

نشرت الراقصة الاستعراضية جوهرة فيديو لها في حسابها الشخصي على موقع انستجرام وهي ترقص على أغنية عود البطل للمطربين حسن شاكوش وعمر كمال.

 وعلق عمر كمال على الفيديو المنشور كاتباً: جوجو مستخدما 3 قلوب إلى جانب الاسم. ونشر الفيديو في ستوري على صفحته الشخصية.

وحققت أغنية عود البطل ملفوف بعد نشرها في حساب المطرب حسن شاكوش على موقع يوتيوب ما يزيد عن 30 مليون مشاهدة.

كانت الفترة الماضية تواردت فيها أنباء عن ارتباط الراقصة جوهرة بمطرب المهرجانات عمر كمال بعد إعلان الأخير ارتباطه بها، معلناً أن حفل الخطوبة تم في أحد مطاعم المهندسين بحضور مدير أعمال الراقصة الشهيرة.

إلا أن جوهرة نفت تماماً صحة هذه الأخبار من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي أكدت فيها أن العلاقة بينها وبين مطرب المهرجانات علاقة عمل وأنه لا صحة لأخبار ارتباطهما نهائيا.

عمر كمال هو أحد مطربي المهرجانات، والذي أثار جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية ومعه حسن شاكوش، وذلك بعد غنائهما لاغنيتهما الشهيرة بنت الجيران في استاد القاهرة الدولي، وهو الأمر الذي ترتب عليه الكثير من المشكلات التي واجهها الثنائي كمال وشاكوش.

االراقصة الاستعراضية جوهرة، هي إحدى الراقصات اللواتي ظهرن في الفترة الأخيرة، وحققت شهرة واسعة، إلا أنها حتى الآن لم تدخل عالم السينما، مثلها مثل الراقصات اللواتي سبقناها ومنهم الراقصة صافيناز والتي شاركت في بطولة بعض الأفلام المصرية.

 وأعلنت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب هاني شاكر إيقاف كل مطربي المهرجانات ومنعهم من الغناء، وطالبت كل المنشآت السياحية والنوادي بمنع إذاعة أغانيهم.

حسن شاكوش وعمر كمال أحد مطربي المهرجانات قدما العديد من الأغنيات التي تنتمي إلى هذا النوع الغنائي، والتي تشهد جدلاً دائماً تسبب في النهاية إلى منعها رسميا بقرار من نقيب الموسيقيين.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة