جويل بفستان أحمر قصير يكشف رشاقتها وخسارتها الكبيرة للوزن
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 05 يناير 2021

جويل بفستان أحمر قصير يكشف رشاقتها وخسارتها الكبيرة للوزن

أطلت خبيرة التجميل والموضة جويل مردينيان في فستان باللون الأحمر خلال جلسة تصوير جديدة داخل موقع تصوير برنامجها Beauty Match تحدي الفاشنيستا حيث بدت أنحف بكثير بعد خسارة كبيرة للوزن مما دفع الجمهور للسؤال عن سر خسارتها للوزن بهذا الشكل.

جويل بفستان أحمر

جويل بعد خسارة الوزن

خلال جلسة التصوير اعتمدت جويل على فستان أحمر قصير أظهر خسارتها للوزن خصوصاً عند منطقة الأرداف، وكانت جويل نشرت الفيديو عبر حسابها على إنستقرام في وقت سابق ولفتت أنظار الجمهور بهذه الإطلالة المميزة بعد أن اكتسبت بعض الوزن خلال فترة الصيف.

خسارة الوزن بدت أوضح على جويل خلال الفترة الأخيرة وأصبحت تعتمد أكثر على إطلالات تُبرز منطقة الخصر والأقدام بدلاً من الإطلالات الواسعة التي كانت تُخفي هذا الجزء كي لا تُبرز لديها أي خسارة للوزن وذلك بحكم عملها في مجال الموضة والأزياء.

جويل قبل خسارة الوزن

عمر جويل

وكانت جويل قد أعلنت مؤخراً بشكل صريح عن عمرها فهي بلغت مؤخراً عامها الـ45 لكنها صرحت أنها تشعر كطفلة عمرها 5 سنوات خصوصاً مع التجارب الجديدة التي تخوضها في حياتها مثل البرنامج الجديد وتبني طفل وانضمامه إلى عائلتها.

كما كشفت عن جانب مختلف من حياتها وأكدت أنها لا تحب المكياج المبالغ فيه بخاصة وأن زوجها يرفض هذه الإطلالات ويشجعها دائماً على اعتماد مكياج بسيط وعفوي لذلك لا تجرؤ على الذهاب إلى المنزل بنفس الستايل الذي تعتمده خلال البرنامج.

جويل في إطلالة أبرزت خسارتها للوزن

برنامج جويل

أما على الجانب العملي فجويل أيضاً تعمل حالياً على برنامجها Beauty Match الذي حقق نجاح كبير وأطلت خلال فيديو الدعاية بمظهر مختلف تماماً عن شكلها المعتاد وحتى أن تعليقات الجمهور لم تتوقع هذا المظهر حيث تغيرت بشدة وظهرت عليها آثار عمليات التجميل بوضوح خصوصاً عند الشفاه. 

خلال الفيديو اعتمدت جويل على فستان لامع مكشوف الكتف، وشعر أشقر طويل يبلغ سعره 3671 ريال سعودي لكن التعليقات انتقدت هذا الفستان حيث ظهرت جويل وكأنها لا تستطيع التنفس خلاله، في حين وصف آخرون جمالها بالمزيف والصناعي مع علامات عمليات التجميل الواضحة للغاية.

جويل خلال البرنامج اعتمدت على إطلالات شعر مختلفة من لون الشعر الزهري والأسود بعيداً عن لون شعرها الأشقر الطبيعي وخلال العام الماضي غيرت جويل شعرها كل شهر تقريباً وأكدت أنها لا تتحمل اعتماد نفس الإطلالة لفترة طويلة لأنها تشعر بالملل وتحب التغيير باستمرار.

أبناء جويل

أما على الجانب العائلي، تحدثت جويل عن تجربة التبني والمشاكل التي واجهتها خلال هذه الفترة حيث كشفت عن وجه ابنها خلال عام 2020 لأول مرة حيث أخفت ملامحه عن الجمهور لفترة بسبب صغر سنه، حيث نشرت عدد من الصور التي تجمعها به في شهر يوليو 2020 وأبدى الجمهور حبه الشديد للطفل الجديد واللطيف أيضاً. 

وكانت جويل مردينيان قد فاجأت الجميع في عام 2018 بخبر عن تبنيها لطفل من إحدى دور الرعاية في بيروت، وكشفت قصة تبنيها للصغير حيث أكدت: بأنها كانت تتمنى منذ سنوات أن تتبنى طفلاً، وعندما تعرفت على زوجها الحالي تحدثت معه في الأمر وأخبرته أنها لن تتزوج به إذا لم يكن موافقاً على فكرة التبني.

المزيد: