جويل تكشف عن عمرها الحقيقي وتظهر بإطلالة غريبة يصفها الجمهور بالصناعية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 02 ديسمبر 2020

جويل تكشف عن عمرها الحقيقي وتظهر بإطلالة غريبة يصفها الجمهور بالصناعية

تستعد خبيرة التجميل جويل مردينيان لإطلاق الجزء الجديد من برنامجها تحدي الفاشونيستا Beauty Match ويأتي هذا بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها وهو ما دفعها للكشف عن عمرها الحقيقي وأكدت أنها ستحاول تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في حياتها.

عمر جويل الحقيقي

وأعلنت جويل أنها لا تمانع أبداً الكشف عن عمرها وأوضحت أنها سوف تبدأ عامها الـ45 لكنها تشعر وكأنها طفلة عمرها 5 سنوات أما عما تحلم به في عيد ميلادها فهي هدية زوجة لأنها الهدية الأهم في كل المناسبات التي تحتفل بها ولا يمكنها التنازل عنها أبداً، أما عن الهدية التي تتوقعها منه في حقيبة جديدة من Hermès لأنها الماركة المفضلة لديها والتي تمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من هذه الحقائب.

جويل تحدثت عن علاقتها بزوجها بشكل أوضح وأكدت أنه لا يحب المكياج أبداً ولا يحب مظهرها المبالغ فيه الذي تظهر به في البرنامج حتى أنها لا تجرأ الذهاب إلى المنزل بكل هذا المكياج وتقوم بمسحه داخل الاستوديو كي يراها دائماً بوجه طبيعي بدون مكياج حتى أن الإطلالة المثالية فى رأيه في المساء بعد تنظيف بشرتها وفي الصباح أيضاً وهو من علمها أن تحب نفسها بمظهرها الطبيعي.

أما عن الأمنية الأكبر في حياتها فهي تحلم بأن تصبح أم مرة أخرى من خلال التبني لكنها هذه المرة تريد أن تتبنى طفلة صغيرة خلال العام الجديد أو العام الذي يليه كحدٍ أقصى قبل أن تتقدم بالعمر أكثر.

تحدي الفاشونيستا

جويل أيضاً أطلقت الدعاية الأولى لبرنامجها Beauty Match وأطلت خلال الفيديو بمظهر مختلف تماماً عن شكلها المعتاد وحتى أن تعليقات الجمهور لم تتوقع هذا المظهر حيث تغيرت بشدة وظهرت عليها آثار عمليات التجميل بوضوح خصوصاً عند الشفاه.

خلال الفيديو اعتمدت جويل على فستان لامع مكشوف الكتف، وشعر أشقر طويل حتى أن بعض التعليقات انتقدت هذا الفستان حيث ظهرت جويل وكأنها لا تستطيع التنفس خلاله، في حين وصف آخرون جمالها بالمزيف والصناعي مع علامات عمليات التجميل الواضحة للغاية.

إطلالات جويل 

خلال هذا العام ظهرت جويل بـإطلالات شعر متنوعة حيث أطلت في بداية العام بشعر زهري غريب بجانب إطلالة أخرى تجمع بين اللونين الأشقر والأسود ومرة أخرى ظهرت بشعر بنفسجي غير متوقع وكانت جويل قد علقت على هذا الأمر وأكدت أنها تشعر بالملل سريعاً من مظهرها لذلك تُغير من لونه كثيراً.

جويل تكشف عن وجه ابنها

خلال عام 2020 كشف جويل عن وجه ابنها بالتبني لأول مرة حيث اخفت ملامحه عن الجمهور لفترة بسبب صغر سنه، حيث نشرت عدد من الصور التي تجمعها به في شهر يوليو 2020 وأبدى الجمهور حبه الشديد للطفل الجديد واللطيف أيضاً.

وكانت جويل مردينيان قد فاجأت الجميع في عام 2018 بخبر عن تبنيها لطفل من إحدى دور الرعاية في بيروت، وكشفت قصة تبنيها للصغير حيث أكدت: بأنها كانت تتمنى منذ سنوات أن تتبنى طفلاً، وعندما تعرفت على زوجها الحالي تحدثت معه في الأمر وأخبرته أنها لن تتزوج به إذا لم يكن مقبلاً على فكرة التبني.

جويل ظلت تحلم بتبني طفل طوال 4 سنوات ولم تكن هناك فرصة حقيقية لتقوم بهذه الخطوة، وفي أحد الأيام وجدوا طفل عند منزل صديقتها فأرسلوه إلى الدير، وفي هذه اللحظة شعرت أن الله أرسل لها هذا الطفل بالتحديد لتقوم بخطوة التبني، كما تحدثت عن أن عملية التبني صعبة وطويلة لأن القوانين لم تتغير منذ الأربعينات ورغم مرور عامين على تبني الطفل لاتزال هناك بعض الأوراق التي لم تنتهي إلى اليوم

المزيد: