جو طراد لـ "ليالينا": العمل مع شكران مرتجى صعب لهذا السبب
تاريخ النشر: : الجمعة، 26 أبريل 2024

جو طراد لـ "ليالينا": العمل مع شكران مرتجى صعب لهذا السبب

كشف الفنان اللبناني جو طراد، عن تفاصيل شخصية رامي التي يقدمها في مسلسل لعبة الحب الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه، متحدثاً عن تجربته الأولى في التعاون مع الفنانة السورية شكران مرتجى والفنان الكوميدي أيمن رضا، والمشاهد التي جمعت بينهما، معتبراً أنه كان يمنع نفسه خلالها من الضحك بصعوبة شديدة.

جو طراد يكشف جوانب شخصيته في لعبة الحب

وأوضح أن شخصية رامي في مسلسل لعبة الحب يميل إلى الذهاب إلى الأشياء الصعبة، ويحب التحدي ويقول له أحد لا ويعود للتجربة من جديد، موضحاً أنه يعتقد أنه لا يحب أن يعيش في أجواء مملة، وتابع قائلاً: "لذلك يطلق على رامي "نسوانجي" في المسلسل هو بيروح عند البت لو قالت له اه بيروح عند غيرها"

وأضاف أن رامي يقع في علاقة حب من طرف واحد وسيدخل في متاهات ستكشف عنها أحداث المسلسل في الحلقات القادمة وستتحول شخصيته من الطاقة المفعم بها إلى شيء أخر تماماً، وهو ما سبب له حالة من الحزن.

وحول سبب مشاركته في الكثير من الأعمال المعربة عن المسلسلات التركية، أوضح أن هناك عوامل تدفعه إلى القبول بتلك الأعمال، قائلا: "الأعمال المشتركة فيها 3 عوامل وهو العمل مع جماعة MBC العاملين خلف الكاميرات يعملون من قلوبهم، بالإضافة إلى الشركة المساعدة في تركيا، وطاقم العمل الذي يمر بتجربة جميلة للغاية ويتم اختيار الشخص المناسب تماماً للمسلسل لذلك تنجح هذه الأعمال بشدة".

جو طراد يشيد بشكران مرتجى وأمين رضا

وعن العمل مع شكران مرتجى وأيمن رضا لأول مرة، لفت إلى أنه كان يحاول أن يتمالك نفسه من الضحك خلال المشاهد التي جمعته بهم، قائلاً: "أنا بحاول أهدي حالي في مشاهدي معهم، وأحاول صلي أني ما أضحك لأنه مش معقول"، مشيراً إلى أنه تعرف على شكران مرتجى من قبل لكن لم يعمل معها من قبل وكان هذا عملهم الأول معاً .

وأشاد جو طراد بالفنان أيمن رضا قائلاً: "بالنسبة لي كسبت عائلة وبجد هتشوفوا بكرة رامي وسلطان شيء رائع".، محمساً الجمهور إلى التفاصيل التي ستجمع بينهما في المسلسل خلال الحلقات القادمة.

وحول إجادته التحدث باللغة السورية وهو ما ظهر في المسلسل أوضح أنه أتقن الأمر منذ فترة طويلة وكان لديه علاقات كثيرة تربطه بسوريا وشعر بسعادة شديدة خلال التصوير، خاصة أنها كانت أمنية بالنسبة له.

وتابع جو طراد قائلاً: "أنا بعتقد أكتر شخص لما بحكي لبناني بيطلع معايا سوري، وكل أصدقائي سوريين وكان لدي علاقة حب قديمة في سوريا فكنت رايح وأنا مبسوط وحاسس إن كل شيء يشبهني، أول شيء منهم الأكل بحبه كتير والتقاليد اللي موجودة هناك لما صورت مسلسل صبايا الجزء الخامس قلت يا رب يجي لي عمل وأحكي سوري".

قصة مسلسل لعبة الحب

يذكر أن مسلسل لعبة الحب هو النسخة المعربة من المسلسل التركي حب للإيجار والذي تدور أحداثه حول الصدفة التي تجمع بين فتاة متوسطة الحال وتقلب حياتها رأساً على عقب مع شاب ثري ويقع في حبها في إطار من الكوميديا والرومانسية.

وتعيش سما، التي تقوم بدورها نور علي، داخل حب لا تستطيع الخروج منه، لذا توافق على عرض من امرأة لإيجاد عروس لابن أخيها لكن اللعبة تتحول إلى حقيقة.

يذكر أن مسلسل لعبة الحب يشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد،  وبمشاركة الممثل القدير حسام تحسين بك ويعرض المسلسل على عدد من القنوات وهم MBC1 و"MBC مصر بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية.

المزيد: