الإثنين، 11 فبراير 2019 الإثنين، 11 فبراير 2019

حركة عفوية لشيرين أمام الجمهور كشفت كواليس منعها من المزاح على المسرح!

يبدو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قررت أن تنصاع للنصائح التي تسدى لها، بضرورة التوقف عن المزاح على خشبة المسرح، منعاً لوقوعها في زلات لسان تعرضها للانتقادات لاحقاً.

شيرين عبد الوهاب أحدثت حركة عفوية على المسرح خلال إحيائها حفل في فعاليات فبراير الكويت 2019، كشف من خلالها عن قرارها التوقف عن الحديث على المسرح حتى لا تقع في الخطأ.

حيث كشفت كاميرا برنامج "Trending" عن إحدى اللقطات العفوية لشيرين، بعد انتهاء غنائها أول أغنية لها في الحفل، فأشارت بيديها بغلق فمها في إشارة منها أنها لن تتحدث بعد الآن، ثم مزحت مع الجمهور لتقول له: "No Speak now" أي لن تتحدث بعد الآن على خشبة المسرح، مما أدخل الحضور في نوبة ضحك.


شيرين تعلن توقفها عن المزاح على خشبة المسرح بحركة عفوية
ولكن لم تصمد شيرين عبد الوهاب طويلاً، فوقعت في زلة لسان عندما نعت النجم الكويتي عبدالله الرويشد بـ "أبو نورة" بينما هو "أبو خالد"، لتمزح في الحال قائلة: "أبو خالد سوري...ونورة حلو برضو...ربنا يرزقه بنورة قريب" فضحك الحضور من جراء تعليقها الطريف.

وكانت شيرين عبد الوهاب وقعت في مشاكل عدة، على إثر زلات لسانها على خشبة المسرح، فرغم أن نيتها هي المزاح ليس أكثر إلا أن كلامها أخذ عليها، فنصحها الكثيرون وعلى رأسهم الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بالغناء فقط وعدم التطرق لأي موضوع على المسرح.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة