حسين الجسمي يدعم الإمارات في مواجهة فيروس كورونا بأغنية جديدة: بنعدي
الجمعة، 03 أبريل 2020 الجمعة، 03 أبريل 2020

حسين الجسمي يدعم الإمارات في مواجهة فيروس كورونا بأغنية جديدة: بنعدي

أطلق الفنان حسين الجسمي أغنيته الجديدة بعنوان، بنعدي، تضامناً معه مع دولة الإمارات في مواجهتها لفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ونشر الجسمي أغنيته الجديدة في حسابه الرسمي على موقع التغريدات تويتر، وعلق عليها: بإذن الله بتعدّي، وعليها نتغلّب بنعدي من شعب الإمارات.

حسين الجسمي

حسين الجسمي، هو مطرب إماراتي ، بدأ مشواره الغنائي في عام 2002، بعد تعاونه مع شركة روتانا و أصدر أول ألبوم بعنوان حسين الجسمي 2002 ونال الألبوم شهرة واسعة خصوصاً أغنية "بودعك" وأغنية "سافر".

كانت أولى إطلالات الفنان حسين الجسمي رسميا عبر مهرجان هلا فبراير 2002 بعد صدور البومه الأول كما وأصدر ألبوم الجسمي 2004.

أغاني حسين الجسمي

قدم حسين الجسمي العديد من الأغنيات التي نالت شهرة واسعة منها أغنية والله ما يسوى، وشارك في العديد من أغنيات الأفلام وتترات المسلسلات، فقدم تتر مسلسل بعد الفراق للفنانة هند صبري والفنان الراحل خالد صالح، كما قدم تتر مسلسل أهل كايرو.

 ولحسين الجسمي عدد من أغنيات الأفلام المصرية، منها أغنية فيلم بحبك وحشتيني، لفيلم الرهينة الذي شارك في بطولته الفنان أحمد عز والفنانة ياسمين عبد العزيز.

كما قدم الفنان حسين الجسمي في العديد من الأغنيات الوطنية الحماسية التي قدمها في مصر منها أغنية، بشرة خير، والتي حقق بها نجاحاً واسعاً


 

المزيد: