حفل عيد ميلاد زوج جومانا مراد يورط نجوم الفن مع الجمهور لهذا السبب
تاريخ النشر: : الإثنين، 30 نوفمبر 2020

حفل عيد ميلاد زوج جومانا مراد يورط نجوم الفن مع الجمهور لهذا السبب

 وقع نجوم الفن في ورطة مع جمهورهم بعد ظهورهم في مقطع فيديو لافت من حفل عيد ميلاد زوج جومانا مراد، حيث اختفت الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا في المشاهد التي ظهر فيها الفنانين وهم يحتفلون بعيد ميلاد زوج النجمة الشهيرة ليتعرضن لانتقادات واسعة من جمهورهم.

وأظهر مقطع الفيديو عدد من نجوم الفن بينهم الفنانة أصالة، جنات، وعدد كبير من نجوم الفن من مختلف أنحاء الوطن العربي وهم يرقصن متجاورين ويتبادلن الأحضان، وسط غياب واضح للاحتياطات اللازمة للوقاية من الفيروس الوبائي المنتشر.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو، انهالت التعليقات التي عبرت عن انتقاد أصحابها للنجوم اللذين ظهروا في الفيديو، معبرين عن استيائهم الشديد من غياب الوعي لدى فئة الفنانين وظهورهم بهذا الشكل الذي يهدد حياتهم ويرسل رسالة سلبية لمتابعيهم.

جومانا مراد

كانت الفنانة جومانا مراد غابت عن الساحة الفنية لفترة طويلة، لتعود بقوة من خلال دورها المميز في مسلسل خيانة عهد مع النجمة المصرية يسرا، وقالت الفنانة جومانا مراد، في تصريحات لها، تعليقاً على غيابها الفترة الماضية، إنها لم تشعر بالندم بسبب غيابها لفترة كبيرة عن الوسط الفني، مؤكدة أن غياب الفنان قد يكون مفيداً في بعض الأحيان.

وأشارت جومانا مراد، إلى أن فترة الغياب عن الفن قد تفيد الفنان لأنه يعيد حساباته مرة أخرى، مشددة على أنها عادت مرة أخرى للفن من خلال مسلسل ضخم وهو “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا، في رمضان 2020.

وكشفت جومانا لـ”العربية”، عن ترددها في البداية قبل قبول الدور، قائلة: “ترددت قليلا لأن الدور ومركب وبه شر، كما أنني غائبة عن هذا المجال منذ 7 سنوات وعودتي كانت لا بد أن يكون لها حسابات خاصة”.

وأضافت: “الدور لم يكن مكتملا عند عرضه عليّ، لذا بعد الانتهاء من كتابته انجذبت له ووجدته جيد جدا حتى تعاطفت مع الشخصية رغم أنها مؤذية وشريرة”.

توأم جومانا مراد

وكانت جومانا مراد قد أعلنت عن إنجاب توأمها وذلك بعد رحلة معاناة طويلة وتدهور في حالتها الصحية، حتى أنها أنجبت أطفالها قبل بداية الشهر السابع بيومين في أمريكا وتوقع الأطباء أن تلد في الطائرة لذلك لم تتمكن من الاحتفال بالحمل كما يجب واكتفت فقط بنشر بعض الصور خلال الأشهر الأخيرة من الحمل.

أطلقت جومانا مراد على أطفالها أسماء علي وديانا بجانب ابنها الأكبر محمد وبهذا يصبح لديها 3 أطفال من زوجها ربيع بسيسو بعد رحلة طويلة من العلاج خضعت لها وعانت فيها حتى تتمكن من الإنجاب.

ويذكر أن فترة حمل جومانا مراد أرت على عملها  بشكل كبير، حيث اعتذرت عن  قبول المشاركة في عدد من الأعمال بسبب حالتها الصحية وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل خيانة عهد بالتعاون مع الفنانة يسرا.

أبناء جومانا مراد

وكانت جومانا مراد كشفت عن رحلتها مع الحمل وتفاصيل حالتها الصحية قائلة: “أنا كنت حامل، كان صعب جدًا أشتغل بعد مسلسل خيانة عهد، حصل لي ولادة مبكرة ولدت قبل الشهر السابع بيومين، اضطررت للسفر لأمريكا، وكانوا خايفين أولد في الطائرة، صحيًا كنت تعبانة جدا، اعتذرت عن أعمال كثيرة، بس الحمدلله حاليًا أولادي بخير، بقى عندي محمد وعلي وديانا”.

كما نشرت جومانا مقطع فيديو من لقائها مع برنامج “The insider”، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، علقت: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقنا الله بعلي وديانا، أسأل الله أن يبارك لنا فيهم وينبتهم نباتًا حسنًا ويرزقنا برهم ويشفيهم ويحميهم ويبلغوا أشدهم ويجعلهم من عباده الصالحين آمين آمين يا رب العالمين”.

زوج جومانا مراد

جومان مراد، متزوجة من المحامى الأردنى ربيع بسيسو. وكانت الفنانة السورية، قد توقفت عن المشاركة في الأعمال الفنية لعدة سنوات، بسبب حياتها العائلية والاعتناء بطفلها الأول.

وكان آخر أعمال جومانا مراد  هو مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وهنادي مهنى وخالد أنور وقمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.

المزيد: