حقيقة زواج أمل العنبري من رجل كويتي ولهذا السبب تخلت عن الفيلر
تاريخ النشر: : السبت، 30 يناير 2021

حقيقة زواج أمل العنبري من رجل كويتي ولهذا السبب تخلت عن الفيلر

كشفت الفنانة أمل العنبري عن جانب مختلف من حياتها الشخصية والعاطفية وذلك خلال حوارها في برنامج سندريلا مع الإعلامي صالح الراشد حيث أوضحت أن كل الأخبار المتداولة عن زواجها وحياتها العاطفية غير صحيحة بالمجمل ومجرد شائعات.

زواج أمل العنبري 

أمل العنبري أكدت أنها ليست متزوجة حالياً وكانت تعيش في الكويت منذ كان عمرها 13 عاماً وخبر زواجها من شاب كويتي غير صحيح أبداً فهي لا تزال تبحث عن فارس أحلامها وقالت: أنا أبي أتزوج رجل حقيقي شنو كانت جنسيته ما يهمني.

وأضافت أن الزواج بالنسبة لها سيعني في الغالب نهاية عملها الفني لأن الموصفات التي تبحث عنها في شريك حياتها لا تتفق مع طبيعة عملها حيث قالت: أتوقع أنه الرجل الذي سأتزوجه في المستقبل سيسحبني من هذا المجال.. لأن المواصفات التي أريدها في زوجي المستقبلي ستجعله يفعل ذلك.. خاصة أن المجال أصبح صعبًا جدًا في الفترة الأخيرة.

أما بخصوص زواجها السابق فأكدت أنها كانت متزوجة من رجل بحريني لكنها انفصلت عنها وأضافت قائلة: أنا بالفعل كنت متزوجة من رجل بحريني ولكن حاليا انفصلت عنه.. وحاليا أسافر وايد عشان مو متزوجة ولا عندي عيال فأنا حرة.. لكن الاستقرار في الكويت.

عائلة أمل العنبري

وعند سؤالها عن عدد المرات التي وقعت فيها بالحب أوضحت أن الحب الأوحد مجرد وهم ويُخالف طبيعة الإنسان لأن الإنسان قادر على الحب طول حياته وذلك خلال قولها: أنا حبيت وايد وسأظل أحب حتى أجد الإنسان إلى أكمل معاه باقي حياتي.. واللي قال إنه الإنسان بيحب مرة واحدة إنسان يائس لأن الواحد طول ماهو عايش يقدر يحب أكتر من مرة لأن مراحل الحياة مختلفة وكل ما يعدي العمر بنكون أكثر نضوجًا.

أما عن صفات رجل أحلامها فأكدت أنها تبحث عن شريك للحياة بكل معنى الكلمة وأضافت: أنا مختلفة تماما مع شخصية سندريلا الأسطورية؛ لأن أنا مو أنتظر احد ليغير حياتي.. لكن ممكن حد يشاركني حياتي اللي أنا عايشها أهلا وسهلا لكن ما أنطر أحد ينقذ حياتي.

أمل العنبري أكدت أيضاً على رغبتها في الزواج من رجل مقتدر مادياً لأن الزواج وتربية الأطفال أمور تحتاج إلى الكثير من المال خصوصاً تعليم الأطفال وتوفير مستوى معيشي جيد لهم.

أمل العنبري وصالح الراشد

أمل العنبري قبل وبعد

وعن الأعمال الفنية وسر غيابها عن الشاشة فأكدت أنها كانت مع نفسها لأن كل إنسان يجب أن يستثمر بعض الوقت في نفسه لذلك فهي لا تعتبر غائبة عن العمل الفني أبداً حيث قالت: أنا استثمرت الوقت مع نفسي يمكن الناس كانت بتعتبرني غايبة عن الساحة.. لأني كنت مشغولة مع نفسي والواحد لازم يحب نفسه عشان يقدر يحب الآخرين وأضافت: أحيانا يكلف هذا الأمر الغياب.. بس اعتبر نفسي محظوظة عشان على كتر غيابي الناس تشتاق لي

كما أوضحت أن الاستثمار في نفسها وهو ما جعلها أجمل بكثير لذلك اتخذت قرار إزالة الفيلر لأنه كان السبب وراء خسارتها لنفسها لكن جمالها لم يتأثر وقالت: شكلي صار أجمل لأني قمت بإزالة الفيلر.. وما ندمت إني حطيته لأني في وقتها كانت هبة لكن ما لقيت نفسي فيه فشيلته دون تردد.

بجانب حديثها عن حقوق المرأة حيث اعتبرت نفسها نصيرة لقضايا النساء لكن بعض التصرفات تعتبرها مستفزة مثل الصوت العالي واللسان الطويل حيث قالت: هذه النوعية عالة على النساء.. واللي أقصده هي النساء اللاتي يعتقدن أنفسهن قويات.. القوية مو لازم يكون لسانها طويل.. بالنسبة لي المرأة تفقد أنوثتها لما تصرخ ولسانها يطول وتردح.

المزيد: