حليمة بولند تكشف حقيقة صورها القديمة قبل عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021
حليمة بولند تكشف حقيقة صورها القديمة قبل عمليات التجميل

نشرت الإعلامية حليمة بولند فيديو عبر حسابها على سناب شات وضحت فيه انتشار صورة قديمة لها تعود للمرحلة الثانوية العامة وهو أمر مضحك بالنسبة لها وغير صحيح لأن هذه الصور لا تعود لحليمة بولند بل لصديقة تشبهها بدرجة كبيرة جداً.

حليمة بولند

شبيهة حليمة بولند

خلال الفيديو تركز الكاميرا على صديقة حليمة بولند في حين يظهر صوت حليمة وهي تضحك وتؤكد على تداول صور صديقتها حنان على اعتبار أنها صور قديمة لحليمة بولند حتى أنها أجرت يحث على صورها قبل عمليات التجميل وظهرت صور حنان بالفعل.

وانقسمت آراء الجمهور حول هذا الفيديو حيث اعتبر أن البعض أن حنان تبدو نسخة ثانية عن حليمة بولند إلى اليوم لذلك اقتنع الجمهور هذه الصور الخاطئة في حين انتقد البعض تصرف حليمة نفسها وحرصها الشديد على البحث عن اسمها باستمرار لتكتشف ما يُكتب عنها.

كما أوضحت حليمة بولند أن حنان هي صديقتها منذ أيام الجامعة وخلال الفيديو الذي ظهرت فيه حليمة مع صديقتها تذكرا أيام الجامعة واستغلت حليمة الفرصة لتوضيح حقيقة صورها المتداولة والموجودة على غوغل على اعتبار أنها صور حليمة نفسه وسط حالة من الخجل مرت بها صديقة حليمة.

صورة متداولة لحليمة بولند لكنها غير صحيحة

حليمة بولند قبل وبعد

حليمة بولند أثارت جدل كبير بسبب عمليات التجميل التي تعتمد عليها وغيرت من شكلها كثيراً وكان آخرها عملية تجميل هددت حياتها بشكل مباشر بسبب خطأ في عملية التخدير وهو ما جعلها تخرج في فيديو للجمهور وتشكر الله أنها نجت من هذه الأزمة.

وكانت قبلها حليمة قد نشرت صورها بعد عملية نفخ للشفاه وهو ما انتقده الجمهور عليها واعتبروا أنها شوهت جمالها بسبب المبالغة في مظهرها وعمليات تغيير شكلها حتى أن البعض أكد أنها أصبحت تشبه الكائنات الفضائية، لذلك اعترفت حليمة بولند أنها شوهت جمالها بنفسها وترغب في التخلص من آثار بعض عمليات التجميل لكنها تخشى من النتيجة بشدة.

حليمة بولند بعد عمليات التجميل

على الرغم من هذا أنكرت حليمة بعض عمليات التجميل التي خضعت لها إلا أنها اعترفت خلال برنامج شيخ الحارة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل في الأنف أو الشفاه وذلك لأنها تخاف على شكل أنفها من التشوه في حين أنها لا تحب حجم شفاها لذلك تريد إجراء جراحة تجميل للحصول على شفاه أصغر.

وأضافت أنها خضعت لعملية تجميل للحصول على غمازات لأنها لم تكن تمتلكها بشكل طبيعي لكن النتيجة لم تكن مُرضية لها، كما صرحت أنها خضعت لعمليات تجميل للجسم دون أن توضح طبيعة هذه العمليات.

حليمة بولند صور قديمة

الجدير بالذكر أن حليمة بولند نشرت صورة قديمة لها من داخل جواز سفرها وهو ما دفع الجمهور للمقارنة بين هذه الصور وبين الصور التي تنشرها عبر حسابها على السوشيال ميديا وهو ما تسبب في جدل كبير ونقد واسع لها بسبب المبالغة في إجراء عمليات التجميل حتى أن الجمهور لم يتعرف عليها.

وبعدها اعتبر الجمهور أن صورة حليمة بولند في جواز السفر كانت صادمة حيث قارن البعض بين مظهرها قبل عمليات التجميل وبعدها بخاصة وأن حليمة بولند كانت تتمتع بجمال بارز وعبر الجميع عن إعجابهم الشديد بها إلا أن خضوعها المتكرر لعمليات التجميل غيّر من ملامحها كثيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار