كفتة البطاطا بالدجاج والجبن

أفكار سهلة لفطور رومانسي للشريك في يوم الفالنتاين

حولي كعكتك التقليدية إلى تورتة مذهلة في عيد الحب
الجمعة، 07 فبراير 2020 الجمعة، 07 فبراير 2020

حولي كعكتك التقليدية إلى تورتة مذهلة في عيد الحب: فيديو يكشف الخطوات

قدمي تورتة عيد الحب لشريك حياتك وزيني مائدتك في الفالنتاين بتحويل كعكتك التقليدية إلى قالب حلوى مذهل بعد أن تزينيه بشكل احترافي كما هو موضح خطوة بخطوة من خلال الفيديو أعلاه!

طريقة تزيين تورتة عيد الحب

جهزي أولاً 3 طبقات من كيك الشوكولاتة ثم ابدئي بتزيينها تباعاً بعد أن تبرد.

جهزي كريمة التزيين بـ 3 ألوان هي الوردي والفوشيا والأحمر، وذلك بإضافة ألوان الطعام إلى مزيج الكريمة، ثم ابدئي بتزيين الطبقة الأولى من الكريمة على شكل دوائر متتابعة، ثم ضعي الطبقة الثانية وزينيها بنفس الطريقة.

الآن أضيفي الطبقة الثالثة من الكيك، ثم افردي طبقة وافية من الكريمة البيضاء على الطبقات الثلاثة من أعلى ومن الجوانب، ثم استخدمي سكين تزيين الحلويات لترتيب الكريمة بشكل احترافي، ثم كرري الأمر بوضع طبقة جديدة من الكريمة من أعلى وحول الجوانب وافرديها جيداً بسكين الحلويات.

تورتة عيد الحب

استخدمي سكين التزيين المدبب لكي تصنعي فجوات في جوانب التورتة، ثم زينيها بدوائر من الكريمة ذات اللون الأحمر من أسفل وباللون الوردي من الجوانب العلوية، ثم افرديها بحرص بسكين الحلويات.

بعد ذلك حددي أعلى التورتة بواسطة قالب على شكل قلب، ثم زينيه بالكريمة الحمراء من الخارج وبالوردية من الداخل، وأضيفي قلوب الحلوى للتزيين، او كما تفضلين، وقدمي لزوجك وأطفالك أجمل كعكة في عيد الحب.

الجدير بالذكر أن هذا الفيديو قد تم نشره عبر موقع Nifty للوصفات المنزلية بالتعاون مع حساب Littlebitzbakery عبر انستقرام.

المزيد: