مكياج فلتر الانستغرام مع خبيرة التجميل دينا أقصبي

افتتاح ليلاني بيوتي لاونج بحضور نخبة من عاشقات الجمال في مدينة دبي

حيل جمالية باستخدام الكونسيلر لا تعرفينها لإبراز جمالك
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 آخر تحديث: : الأحد، 22 ديسمبر 2019

حيل جمالية باستخدام الكونسيلر لا تعرفينها لإبراز جمالك

تعرفي على حيل جمالية باستخدام الكونسيلر تبرز جمالك بشكل لن تتخيليه، شاهدي هذا الفيديو لخبيرة التجميل أمنية سعودي لتعلم استخدامات جديدة لخافي العيوب.


من استخدامات الكونسيلر الجمالية التي ربما لا تعرفينها، هي أنه من الممكن أن يساعدك على جعل شفتيك ممتلئة ومفعمة بالأنوثة، كما أنه يمنحك شكل حاجبين رائعين، وغيرها من الحيل الرائعة التي عليكِ معرفتها عزيزتي لإبراز جمالك وإخفاء أي عيب في بشرتك قد يؤرقك.

أولاً: كريم الأساس قبل الكونسيلر

حتى تحصلي على نتيجة مكياج مثالية ومرضية، عليكِ وضع كريم الأساس على البشرة أولاً ثم ضعي الكونسيلر، لأن اغفالك لهذه النقطة واعتمادك فقط على وضع خافي العيوب يعمل على حدوث خطوط وتجاعيد أسفل العنين وربما تكتلات.

ثانيا: تعلمي الطريقة الصحيحة لتطبيق الكونسيلر

عليكِ عزيزتي تعلم الطريقة الصحيحة لتطبيق الكونسيلر، وهي وضعه على شكل مثلث مقلوب مع إبعاده عن العين قليلاً، اتركه لمدة 5 ثوانِ قبل دمجه جيداً.

ثالثاً: الكونسيلر مثبت رائع لظلال الجفون

يعد الكونسيلر مثبت سحري لظلال الجفون، لهذا احرصي قبل تطبيق الآيشادو على وضع طبقة من خافي العيوب.

استخدامات للكونسيلر لا تعرفينها

رابعاً: استخدام الكونسيلر لتكبير الشفاه

يمكنك أن تحصلي على شفاه كبيرة وممتلئة مثلما تحلمين، من خلال تعلم حيلة بالكونسيلر تعتمد على استخدام درجتين منه فاتحة وغامقة.

عليكِ في البداية تحديد زوايا الشفاه بواسطة الكونسيلر الغامق، وقومي بعمل خطوط متباعدة على الشفتين، ثم بواسطة الكونسيلر الفاتح أملئ باقي الزوايا الفارغة في الشفاه.

حددي شفتيك بمحدد الشفاه باللون الذي ترغبينه وضعي أحمر الشفاه الملائم له، ثم بواسطة روج أحمر اللون ضعي القليل في المنتصف، ووزعيه بفرشاة صغيرة.

خامساً: الكونسيلر لتحديد الحواجب

احصلي على حاجبين مشذبين ومرتبين من خلال استخدام الكونسيلر، كل ما عليكِ هو تحديد الحاجب من أسفل وأعلى بواسطته ثم دمجه.

سادسا: لتغطية مثالية للكونسيلر

من أجل الحصول على تغطية مثالية بواسطة الكونسيلر، عليك اختياره بنفس درجة بشرتك، وفي حالة لو كان لديك هالات سوداء بارزة، استخدمي درجتين منه واحدة أغمق من لون بشرتك بدرجتين لتضعيها في البداية لإخفاء المكان الداكن، ثم تضعي الدرجة الثانية التي ستكون بنفس درجة بشرتك.

تعرفي على حيل جمالية لإبراز جمالك بالكونسيلر: 
 

المزيد: