خطوة بخطوة: تعلمي طريقة مكياج عيون سهلة لإطلالة ناعمة من لوجين عبدالله
تاريخ النشر: : الأحد، 12 يوليو 2020

خطوة بخطوة: تعلمي طريقة مكياج عيون سهلة لإطلالة ناعمة من لوجين عبدالله

تقدم لكِ خبيرة التجميل لوجين عبدالله طريقة مكياج عيون سهلة، تمنحك إطلالة ناعمة تناسب طلعاتك المختلفة، كل ما عليكِ هو إتباع الخطوات.

يعتمد طريقة مكياج العيون المقدمة من لوجين عبدالله على الألوان الترابية، التي تتماشى مع كل ألوان الملابس، إلى جانب ملائمتها سواء كانت طلعاتك صباحية أو مسائية.


مكياج عيون سهل من لوجين عبدالله

- في البداية، بواسطة قلم حواجب لونه أفتح من لون الشعر نحدد الحاجبين، ثم نستخدم قلم حواجب بنفس درجة لون الشعر ونرسم الحاجبين بطريقة شعرة شعرة.

- نضع خافي العيوب "كونسيلر" حتى نضئ المنطقة أسفل الحاجب ونعمل على إبراز رسمة الحاجبين، ثم نضع بودرة إضاءة في نفس المنطقة، يليه نلصق شريط لاصق في طرفي العين حتى نضع ظلال الجفون والآيلاينر بحرية.

مكياج عيون ناعم من لوجين عبدالله
- نضع ظل العيون بلون بني فاتح على الجفن بالكامل، ثم نضع آيشادو بلون بني داكن على أطراف الجفن مع مده لأعلى، يليه نضع جليتر بلون ذهبي على الجفن المتحرك.

- نرسم العين بواسطة آيشادو أسود كآيلاينر على نفس حدود الشريط اللاصق المثبت، نأتي بفرشاة أعرض من المستخدمة في رسم العين، ونقوم بعمل دمج للآيلانير المرسوم، أما مدمع العين فنرسمه باللون البني.

- ضعي الماسكرا ووزعيها بشكل جيد، ثم نأتي بفرشاة ماسكرا أخرى نظيفة ونمررها على الرموش مرة أخرى من أجل التخلص من أي تكتل موجود أو زيادة.


- نزيل الشريط اللاصق، وبواسطة فرشاة نعيد دمج الآيشادو في النهاية، بعد ذلك نضع كونسيلر داكن اللون أسفل العين ونقوم بدمجه جيداً، ثم نضع كونسيلر بدرجة أفتح وندمجه قبل أن نضع بودر من أجل إضاءة منطقة أسفل العينين.

شاهدي طريقة مكياج عيون سهلة لإطلالة ناعمة:

المزيد: