دارين البايض تدافع عن نفسها بعد خلع الحجاب وتؤكد سأدخل القبر وحدي
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 ديسمبر 2020

دارين البايض تدافع عن نفسها بعد خلع الحجاب وتؤكد سأدخل القبر وحدي

تعرضت الممثلة اللبنانية التي تعيش في السعودية دارين البايض لهجوم كبير بعد أن أعلنت للجمهور قرارها بخلع الحجاب بخاصة وأن الجمهور اعتبر أنها تحاول تبرر هذا القرار بطريقة غير صحيحة مما زاد حدة الهجوم عليها، لذلك قررت الرد وتوضيح الموقف أكثر.

دارين البايض تبرر خلع الحجاب

في بداية الفيديو أوضحت دارين أنها تدافع عن نفسها ضد من يقول أنها خلعت الحجاب من أجل المال أوالشهرة أو العمل الفني لأن هذا غير صحيح على الإطلاق، كما أكدت أنها ليست بحاجة لجذب الأنظار إليها من خلال خلع الحجاب لأن في رأيها من يقوم بهذا التصرف شخص ميت وليس لديه عقل بجانب أنه تافه.

أما عن سبب أعلنها لقرار خلع الحجاب فأكدت أنها تحترم جمهورها ولم ترغب في إثارة أي ضجة وفضلت توضيح الأمر بشكل مباشر بدلاً من نشر صورها بدون حجاب فجأة دون توضيح مناسب لما مرت به الفترة الأخيرة ودفعها لاتخاذ هذا القرار.

دارين البايض بعد خلع الحجاب

من الأسباب التي أدت للهجوم على دارين البايض عند خلعها الحجاب أنها أكدت للجمهور أن خلع الحجاب اختيارها وأمر بينها وبين الله لتعود وتوضح من جديد أن الأمر اختيارها الشخصي وليس اختيار في الشرع أم لا لأنها ليست متخصصة في هذا المجال كي تقرر ذلك.

كما أكدت دارين البايض وقالت: أنا حرة وأنا اخترت خلع الحجاب ولا أتدخل في اختيارات الآخرين، وأضافت خلع الحجاب ليس لعبة كي استغلها للشهرة وإثارة الجدل وأكدت أنها سامحت كل من أساء إليها وسبها بعد هذا القرار لأن الله سوف يُحاسب كل شخص وحده.

في نهاية الفيديو أكدت دارين البايض أن الله سوف يحاسبها وحدها وستدخل إلى القبر وحدها وكل شخص حر في اختياره ويتحمل مسؤولية الاختيار بخاصة وأنها مدركة عواقب هذا القرار وكل من يسبها أو يتحدث عنها بسوء ليس مسؤول عنها أو يصرف عليها كي يتحكم فيها.

دارين البايض الحجاب

وكانت دارين البايض قد أثارت الكثير من الجدل بعد إعلان خبر خلعها الحجاب لأنها كانت ترتدي الطرحة منذ عمر 14 عاماً وشعرت بالخوف طول حياتها من قرار خلع الحجاب لكنها قررت التصالح مع نفسها وإعلان الأمر دون تردد حيث قالت: مرت أيام واضطريت  أو اتعودت  لكن فكرت في الموضوع تقريبا من فترة وليش لازم اهرش فيه، وأهرشفيه لإن بعض الناس بتشوفه تبرير، وناس بتشوفه مرة كويس،  أنا ما بتصنع شكل ولا صوت ولا أداء.. كنت 14 سنة ولبست الطرحة على طول، وكملت علشان كنت خايفة الناس تقول عليا إيه.. لكن ما في حجاب كدة.. المحجبة تتحجب صح مفيش ولا شعرة تبان، ومن حقي إني أفكر في هذا الشيء، أنا كنت صغيرة وما كانت عندي خبرة.. فكملت حياتي كلها بالطرحة.. أنا بحبكم ودعمكم ليا أنا ما هنساه وزي ما أنا   هذه أنا زي ما أنا.

دارين البايض وقرار خلع الحجاب

كما توقعت دارين تعرضها لبعض الهجوم أو ربط الأمر بالعمل الفني والشهرة حيث قالت خلال فيديو إعلانها خلع الحجاب: أنا بحكيلكم علشان ما يكتر الهري وعلشان ما حد يتفلسف ويقول ليش عملت كدة، لكن أنا بتكلم معكم علشان أقطع الهري.. الطرحة شيء إختياري شيء بينك وبين ربنا.. الفترة الجاية هتشوفوني بشعري وهتشوفوا أعمالي بدون حجاب فعشان لا تقولون فكت الحجاب عشان مسلسل.

دارين أوضحت في نهاية كلامها أنها لم تكن محجبة بمعنى الكلمة لأن أكثر من نص شعرها كان ظاهر من الطرحة وهو أمر جعلها تشعر بالضيق، لأن الحجاب الحقيقي يشبه حجاب الصلاة ولا يجب أن تظهر شعرة واحدة من شعر المرأة.

من هي دارين البايض

دارين البايض هي ممثلة لبنانية عاشت وتربت في السعودية، وُلدت عام 1996 في لبنان لأم مغربية وأب لبناني، حققت شهرة كبيرة في عدد من المسلسلات الكوميدية مثل تكي وسيلفي وشير شات وزون زيرو، بجانب أنها تنشر عدد من الفيديوهات والمقاطع الكوميدية عبر حسابها على إنستقرام وسناب شات.

دارين البايض أيضاً مهتمة بالمكياج والتجميل حيث تنشر الكثير من الفيديوهات عبر انستقرام عن طرق وضع المكياج وهو ما حقق لها المزيد من الشهرة بخاصة وأنها تشارك الكثير من المقاطع في حياتها اليومية مع الجمهور.

المزيد: